facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي البقعة ينفق 220 ألف دينار على فريق الكرة


03-05-2016 08:11 PM

عمون - كشف نادي البقعة عن انفاق حوالي 220 ألف دينار على فريق كرة القدم خلال منافسات دوري المناصير للمحترفين لموسم 2015-2016 الذي اختتم السبت الماضي.
ونجح فريق البقعة في الحفاظ على مقعده بمصاف اندية المحترفين بعد أن قدم عروضا جيدة خلال مرحلة الاياب من الدوري.
وأعلن رئيس النادي حسن مرشود أن الادارة ومنذ أن تسلمت مهام عملها يوم 21 آب الماضي، بذلت جهدا كبيرا لتأمين مستحقات اللاعبين ومصروفات فريق الكرة، ليصل حجم الانفاق الى 220 الف دينار شاملا رواتب اللاعبين ومقدمات عقودهم ورواتب ومستحقات الجهاز الفني، ومكافئات الفوز وجميع المصاريف التي تتعلق بفريق الكرة.
واشار مرشود في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء أن توفير المستحقات المالية شكل العقبة الاكبر امام الادارة التي اجتهدت ونجحت في توفير مستحقات اللاعبين، وبالتالي مساعدة الفريق على الحفاظ على مقعده بدوري المحترفين.
ووجه رئيس نادي البقعة الشكر والتقدير الى المدرب العراقي ثائر جسام الذي وضع بصمته على اداء الفريق خلال مرحلة الاياب وبالتالي تحقيق انتصارات متتالية ساهمت في انقاذ الفريق من شبح الهبوط لمصاف اندية الدرجة الاولى.
وكشف مرشود عن التوجه لعقد جلسة مع المدرب العراقي جسام قريبا، لمفاتحته في امكانية الاستمرار مع الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، معتبرا ان المدرب العراقي بات على اطلاع كامل بمستوى اللاعبين وبالتالي تسهيل مهمته في التعامل مع الفريق في الموسم المقبل اذا ما وافق على الاستمرار.
كما اثنى رئيس نادي البقعة على جهود اللاعبين، مشيرا ايضا الى جهود جمهور النادي الذي لعب دورا مؤثرا في رفع معنويات الفريق ومساعدته على تحقيق نتائج جيدة.بترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :