facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأهل ملبورن وسيدني لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا

03-05-2016 08:59 PM

عمون - رويترز - قاد هدفان سجلهما بيسارت بريشا وأرشي طومسون في الشوط الأول فريقهما ملبورن فيكتوري الأسترالي للفوز 2-1 على جامبا اوساكا الياباني والتأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الأولى اليوم الثلاثاء.

كما تأهل شنغهاي إس.آي.بي.جي الصيني لدور الستة عشر بالبطولة في صدارة المجموعة السابعة رغم خسارته أمام سوون الكوري الجنوبي 3-صفر.

وعانى ملبورن في نهاية اللقاء لكنه تأهل للأدوار الاقصائية في المركز الثاني مستغلا تعادله 1-1 خارج ملعبه في وقت سابق من البطولة أمام سوون الذي يتقاسم معه نفس عدد النقاط.

وسجل بريشا الهدف الأول لملبورن من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر اصطدام تسديدة أوليفر بوزانيتش بيد شون ناجاساوا داخل منطقة الجزاء.

وبعد ثلاث دقائق نجح طومسون -الذي يرحل عن الفريق بنهاية الموسم- في زيادة غلة الفريق مستغلا عرضية كوستا بارباروسيس.

وهيمن ملبورن على اللقاء في الشوط الأول على حساب جامبا الذي ترك أبرز لاعبيه في اليابان لانعدام فرصه في التأهل إذ يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين.

وزاد الفريق الياباني الضغط في الشوط الثاني ونجح في ادراك هدف قبل ست دقائق على نهاية الوقت الأصلي سجله البرازيلي ادميلسون.

واحتفى المدرب كيفن موسكات بتأهل فريقه ملبورن إلى دور الستة عشر في الفرصة الخامسة.

وقال المدرب "بالنظر إلى أنها المحاولة الخامسة.. تلك الفرحة تطغى على محاولة تحليل الأداء." وأضاف "انه أمر رائع بالنسبة للفريق. تمكنا من صناعة التاريخ."

بينما سجل كيم جون-هي ثنائية اضافة إلى هدف اخر أحرزه مين سانج-جي ليفوز سوون على الفريق الصيني الذي أراح أيضا عددا من لاعبيه بعد أن ضمن التأهل إلى دور الستة عشر.

وودع قوانغتشو ايفرجراند الصيني المسابقة رغم فوزه على ضيفه سيدني 1-صفر سجله جاو لين بعد دقيقتين على بداية المباراة.

ورغم الخسارة أنهى سيدني دور المجموعات في صدارة المجموعة الثامنة بعد تعادل اوراوا ريدز الياباني مع بوهانج الكوري الجنوبي بهدف لكل منهما.

وحل اوراوا في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة بفارق نقطة واحدة عن سيدني المتصدر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :