facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يضبط طائرة تجسس وحماماً زاجلاً أرسلهما "داعش"


04-05-2016 12:40 PM

* استخدام حمام زاجل للمراسلات بين المجموعات الارهابية واستخدام طائرة مسيرة وتم ضبطها

* خلال 24 ساعة وصل 5490 لاجئاً فقط من حلب جراء الاحداث

* طلبنا من الفصائل المسلحة والجيش النظامي عدم القتال على الحدود الاردنية على مسافة ٧ كيلومترات

* المهايرة: محاولات لإغراق المملكة بالمخدرات

* 257 كيلومتراً على حدودنا لا تسيطر عليها اية قوات ولكن هناك مشاهدات لدوريات تنظيم داعش

عمون - انس علي ومعتز ابو هدوان - قال قائد قوات حرس الحدودالعميد الركن صابر طه المهايرة إن الجيش طلب من الفصائل المسلحة والجيش النظامي في سوريا عدم القتال على الحدود الاردنية على مسافة ٧ كيلومترات.

وكشف المهايرة خلال جولة للصحفيين نظمتها قيادة حرس الحدود اليوم الاربعاء ضبط طائرة تجسس وحمام زاجل أرسلهما تنظيم داعش، وقال إن "الحمام الزاجل الذي تم ضبطه كان محملا برسالة تحتوي رقم هاتف مرسلة إلى شخص مقيم في الأردن".

فيما قال المهايرة إن طائرة التجسس ضُبطت فوق الأجواء الأردنية، كاشفا عن وجود مصادر معلوماتيةداخل مخيم في منطقة الرقبان على الحد الشمالي الشرقي، تعمل لحساب تنظيم الدولة.

المهايرة شدد على أن حدود المملكة آمنة، وقال "أطمئنكم بأن حدودنا آمنة ومحمية وقوية مسنودة بدعم عميد آل البيت".

وأضاف "تعيش قوات حرس الحدود على مدار الساعة حالة ترقب حذر"، مشددا على أن "القوات المسلحة بذلت الغالي والنفيس للدفاع عن أمن الوطن".

وتحدث عن الموقف الراهن على الحدود، وقال "نحن لسنا طرفاً بالصراع السوري ومعنيون بحماية حدودنا من أي طرف صراع كان"، مشيراً إلى أن "فوق الـ 80 فصيلاً مختلفة التمويل والاتجاهات متصارعة في سوريا وهذا لا يعنينا ولكنه يشكل تحدياً لنا.

ونوه بأن "القوات المسلحة طلبت من الفصائل المسلحة والجيش النظامي عدم القتال على الحدود الاردنية على مسافة ٧ كيلومترات داخل الجانب السوري حماية للقرى الاردنية من وصول رصاص او قذائف تصل الى الجانب الأردني".








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :