facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الداخلية تحلّ مجلس إدارة جمعية المستثمرين بقطاع الاسكان


04-05-2016 03:29 PM

عمون - قررت وزارة الداخلية حل مجلس ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني، ودعت إلى لاجراء انتخابات لمجلس ادارة جديد للجمعية خلال ثلاثة اشهر من تاريخ استقالات الهيئة الادارية.

وأوعز وزير الداخلية مازن القاضي لامين عام سجل الجمعيات لدعوة الهيئة العامة لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني لاجراء انتخابات لمجلس ادارة جديد للجمعية خلال ثلاثة اشهر من تاريخ استقالات الهيئة الادارية.

ووجه وزير الداخلية القاضي كتابا، حصلت عليه عمون، لامين عام سجل الجمعيات طلب فيه دعوة الهيئة العامة لاجراء الانتخابات.

وألغى القاضي قرار رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني المتضمن استدعاء اعضاء الجمعية الذي سبق وان حازوا على اعلى الاصوات بعد الاعضاء المنتخبين في اخر اجتماع للهيئة ليشغلوا الاماكن الشاغرة بعد استقالة اكثر من نصف عدد اعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

وقال الوزير في كتابه ان قرار استدعاء اعضاء الجمعية فاقد لاساسه القانوني وان على الهيئة الادارية دعوة الهيئة العامة لاجراء انتخابات جديدة خلال مدة ثلاثة اشهر.

يشار الى ان 5 اعضاء من مجلس ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان قدموا استقالاتهم مؤخرا ، احتجاجا على عدم قدرة المجلس على القيام بواجبه.

والمستقيلون هم: المهندس نائل العبداللات، الدكتور المهندس حيدر التميمي، المهندس وائل الجمزاوي، المهندس زيد التميمي، اشرف ابو خلف.

وبرر المستقيلون اسباب استقالاتهم بعجز المجلس عن القيام بواجبه اتجاه القطاع وخدمته، ولعدم التوافق وخدمة المستثمرين.

وكان العضو أكرم رمضان قد قدم استقالته من مجلس ادارة الجمعية الشهر الماضي.

مراقبون اكدوا حينها ان وزير الاشغال هو المخول للاشرف على انتخابات المجلس بعد ان اشاروا الى حله لفقدانه النصاب بعد تقديم 6 اشخاص لاستقالتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :