facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طبيب أردني يتلقى خطاب شكر من رئيس وزراء كندا


04-05-2016 07:51 PM

عمون - تلقى الطبيب الأردني فالح أحمد التميمي خطاب شكر وتهنئة من رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو تقديراً لاكتشافاته العلمية والطبية المُثرية للقطاع الطبي والأكاديمي ولإشغاله كرسي الباحث العلمي الكندي.

وهنأ ترودو، في كتاب شكر، التميمي الأستاذ المشارك بكلية طب الأسنان في جامعة مجيل (McGill) الكندية، لإشغاله كرسي الباحث العلمي الكندي، معتبراً ما قدمه من أبحاث واكتشافات تُشكّلُ أهمية لمستقبل كندا، منوها بأبحاثه المتميزة والدقيقة ومدى إسهامها في التطوُّر المعرفي.

وتضمن الخطاب اعترافاً كبيرا وتقديرا عاليا لمجموعة الأبحاث الطبية والعلمية التي قدمها التميمي، وأهميتها على المستوى العلمي الرفيع المتميز.

وذكر ترودو أنه يُفاخر بالاكتشافات العلمية التي قدمها التميمي ما اهلّته لأن يكون رائداً في حقله، وما يعني ذلك من تأثير إيجابي على المجتمع.

من جانبه، عبر التميمي عن خالص تقديره للأردن ولجامعته الأم؛ الجامعة الأردنية كأحد خريجي كلية طب الأسنان فيها، قائلاً "إنها كانت أساسا في تكوين نواته العلمية والطبية".
وأكد التميمي أن المواطن الأردني يعتزُ بمنجزه وبوطنه وبقيادته الهاشمية أينما حل وارتحل انساناً معطاءً منتجاً للمجتمعات الإنسانية بأكملها.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :