facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل 3 نتيجة ثأر في الجويدة


05-05-2016 04:10 PM

عمون - ضياء الطلافحة - قٌتل 3 اشخاص واصيبت سيدتان ظهر اليوم الخميس اثر اطلاق نار عليهم من قبل مجموعة عند جسر الجويدة باتجاه سحاب نتيجة ثأر بحسب مصادر "عمون".


وفي التفاصيل قالت مصادر لـ عمون ان مجموعة قامت اليوم باطلاق النار على اخرين من سلاح اتوماتيكي بمنطقة الجويدة ومن ثم لاذوا بالفرار.

المصادر اضافت انه وبعد التعميم على الباص الذي كان يقل المجموعة المسلحة، تمكن رجال السير من ضبطه في شارع مكة والقاء القبض على شخص بداخله.

مصدر قانوني افاد "عمون" ان تفاصيل الجريمة تعود لوجود قضية موضوعها القتل متهم فيها 4 اشخاص اثنان منهم قتلا اليوم.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت مؤخرا اخلاء سبيل شخصين من المتهمين وصادقت محكمة التمييز على ذلك، حيث عقدت المحكمة اليوم جلسة للنظر في القضية وحضر 3 من الاظناء من اهل المقتول بينما لم يحضر الظنين الرابع حيث وقعت الجريمة بعد انتهاء الجلسة.

الأمن العام اصدر البيان التالي:

قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الاعلام الامني ان وظهر هذا اليوم تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام حول قيام مجهولين داخل مركبة باطلاق النار من قبل مركبة اخرى في منطقة خريبة السوق واصابة من بداخلها , حيث تحركت على الفور اقرب الدوريات للمكان وتبين ان حادثة اطلاق النار تسببت بوفاة ثلاثة اشخاص اضافة الى اصابة امرأتين كانتا داخل المركبة واسعفتا للمستفى وهن قيد العلاج الان .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه ومن خلال الدوريات التي وصلت لمكان الحادثة تم تحديد مواصفات المركبة التي قام من بداخلها باطلاق النار باتجاة المركبة الاخرى وتم على الفور ومن خلال ادارة العمليات ومركز القيادة والسيطرة بفتح نقاط غلق ثابته وارسال دوريات متحركة في كافة مناطق العاصمة لتتبع تلك المركبة والقاء القبض على من بداخلها .

وتابعت ادارة الاعلام الامني ان احدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص مديرية شرطة جنوب عمان وبالقرب من الدوار السابع شاهدت المركبة المعمم عليها حيث جرى مطاردتها بتعزيز من دوريات اخرى لحين تمكنهم من ايقافها , ليلوذ عندها شخص كان بداخلها بالفرار على قدميه وتمت مطارته من قبل طاقم الدورية والقي القبض عليه واصطحب والمركبة المضبوطة الى مديرية الشرطة المختصة لاستكمال التحقيق .

واشارت ادارة الاعلام الامني ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان سبب الجريمة جاء ثأراًعلى خلفية جريمة قتل سابقة ارتكبت في عام 2014 , وان الشخص الذي القي القبض عليه هو عم الضحية في تلك القضية السابقة وما زال التحقيق جار في القضية والعمل جارلحديد هوية من كانوا برفقة المقبوض عليه لالقاء القبض عليهم .







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :