facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متى سيصل الجراد الأردن؟


05-05-2016 08:13 PM

عمون - ماجد الدباس - في الوقت الذي هاجمت أسراب من الجراد مناطق سعودية قريبة من الأردن، وجرى تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي، تتكتم وزراعة الزراعة الأردنية المختصة في هذا الملف، على أية تفاصيل.

فالناطق باسم الوزارة الدكتور نمر حدادين يؤكد عدم تبلغ فرق الوزارة لأي شيء بهذا الخصوص، وطلب من مندوب "عمون" عدم كتابة أي شيء على لسانه، كي لا يكبر ويسأله عنه الجميع.

ورغم محاولات مندوب "عمون" مراودة حدادين، وأخذ المعلومة من مصدرها، وهي وزارة الزراعة المختصة بالموضوع، رفض الناطق كتابة أي سطر على لسانه، وطلب الاتصال مع الوزير، الذي حاولت "عمون" الاتصال به لكنه لم يجب على اتصالها، للتأكيد أو النفي، أو حتى تطمين المزارعين.

حدادين اعتبر ان الجو غير مناسب لانتشار الجراد، متوقعا أن يكون المتداول ما يسمى "النطاطات" وليس الجراد.

ولا يعلم الوقت الذي سيصل به الجراد القادم من السعودية للأردن، بخاصة وأن عملية الرصد والمتابعة تعود لفرق وزارة الزراعة التي ترفض الخوض بالموضوع إعلاميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :