facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الامير فيصل يعطي شارة الانطلاق لرالي الاردن الدولي


05-05-2016 10:21 PM

عمون - اطلق سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الأردنية لرياضة السيارات شارة الانطلاق لرالي الاردن الدولي الجولة الثالثة من الشرق الاوسط للراليات.
وجرى حفل اطلاق شارة البدء في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان اليوم الخميس، بمشاركة 18 متسابقا حرصوا على التواجد في هذا الرالي الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى.
وشهدت منطقة العبدلي قبيل اعطاء شارة البدء، حفلا بسيطا ومعبرا بمناسبة احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى شارك فيه عدد من الفرسان والهجانة الذين ارتدوا لباس الثورة العربية الكبرى.
وعقب اطلاق سمو الامير فيصل شارة البدء، بدأت فعاليات المرحلة الخاصة من الرالي التي شارك بها 18 متسابقا.
وتجري فعاليات الرالي يوم غد الجمعة في منطقة البحر الميت حيث يتوقع ان تشهد اثارة ومنافسة قوية بين المشاركين الباحثين عن اللقب ومراكز متقدمة.
ويشهد يوم السبت المقبل في سمارة مول بالبحر الميت حفل الختام الذي سيتم فيه تتويج الفائزين بالرالي.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :