facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدرك يتحسب في عين الباشا


06-05-2016 12:09 AM

عمون - ماجد الدباس - تنتشر قوات من الدرك في لواء عين الباشا في محافظة البلقاء، تحسبا من ردور أفعال يقوم بها أقارب الـ3 الذين قتلوا اليوم بإطلاق النار عليهم في منطقة خريبة السوق شرقي العاصمة عمان، بحسب ما ذكر لـ"عمون" مصدر أمني.

ويقطن من "أخذوا بثارهم اليوم" في عين الباشا، ما دعا الدرك للتواجد بالمنطقة حفاظا على الأمن العام.

وقٌتل 3 اشخاص واصيبت سيدتان ظهر اليوم الخميس اثر اطلاق نار عليهم من قبل مجموعة عند جسر الجويدة باتجاه سحاب نتيجة ثأر بحسب مصادر "عمون".


وفي التفاصيل قالت مصادر لـ عمون ان مجموعة قامت اليوم باطلاق النار على اخرين من سلاح اتوماتيكي بمنطقة الجويدة ومن ثم لاذوا بالفرار.

المصادر اضافت انه وبعد التعميم على الباص الذي كان يقل المجموعة المسلحة، تمكن رجال السير من ضبطه في شارع مكة والقاء القبض على شخص بداخله.

مصدر قانوني افاد "عمون" ان تفاصيل الجريمة تعود لوجود قضية موضوعها القتل متهم فيها 4 اشخاص اثنان منهم قتلا اليوم.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت مؤخرا اخلاء سبيل شخصين من المتهمين وصادقت محكمة التمييز على ذلك، حيث عقدت المحكمة اليوم جلسة للنظر في القضية وحضر 3 من الاظناء من اهل المقتول بينما لم يحضر الظنين الرابع حيث وقعت الجريمة بعد انتهاء الجلسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :