facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثلاثة لاعبين جدد ينضمون لتشكيلة البرازيل في كوبا أمريكا

06-05-2016 01:09 AM

عمون - رويترز- انضم ثلاثة لاعبين لتشكيلة المنتخب البرازيلي لأول مرة اليوم الخميس وذلك للمشاركة في النسخة المئوية لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

وكان الثلاثي ايدرسون حارس مرمى بنفيكا ورودريجو كايو مدافع ساو باولو والشاب جابرييل (جابيجول) البالغ عمره 19 عاما مهاجم سانتوس مفاجأة المدرب دونجا استعدادا للبطولة التي تنطلق الشهر المقبل في الولايات المتحدة.

وقال دونجا "ايدرسون يملك الشخصية ويتقدم بشكل جيد ولديه رؤية. رودريجو كايو مدافع مرن ويجيد ألعاب الهواء ويمكنه تمرير الكرة من الدفاع وشارك أيضا كلاعب خط وسط مدافع."

وأضاف "جابيجول يملك سرعة ويمكنه الاختراق ولديه حساسية تهديفية. وكما نحب في كرة القدم البرازيلية فهو يجيد اللعب في وضع لاعب أمام لاعب ويمكنه المراوغة."

وتابع "هم يستحقون الوجود هنا. هم لاعبون دوليون ويجب عليهم اغتنام فرصتهم."

وستلعب البرازيل في المجموعة الثانية بجانب الإكوادور وهايتي وبيرو. والبطولة هي بداية لفترة مهمة للبرازيل التي تستضيف الاولمبياد في أغسطس آب.

وضم دونجا مجموعة من اللاعبين سيلعبون في كأس كوبا أمريكا بالإضافة إلى الاولمبياد. لكن نيمار مهاجم برشلونة لن يشارك سوى في الاولمبياد بعد طلب من فريقه الاسباني بمشاركته في بطولة واحدة فقط من بين البطولتين. وسيكون نيمار أحد ثلاثة لاعبين فوق 23 عاما.

واستبعد دونجا المدافع ديفيد لويز القائد السابق للمنتخب بعد أن قدم لاعب باريس سان جيرمان أداء سيئا في التعادل 2-2 مع باراجواي في تصفيات كأس العالم 2018 في مارس آذار الماضي.

وتشارك جميع منتخبات أمريكا الجنوبية العشرة بالإضافة إلى ستة منتخبات من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في نسخة المئوية للبطولة.

وستقام البطولة في الفترة من الثالث وحتى 26 يونيو حزيران المقبل.

وجاءت تشكيلة البرازيل على النحو التالي..

حراس المرمى: اليسون ودييجو الفيس وايدرسون.

مدافعون: ميراندا وجيل وماركينيوس ورودريجو كايو وداني الفيس وفيليبي لويس وفابينيو ودوجلاس سانتوس.

لاعبو الوسط: لويز جوستافو وإلياس وريناتو اوجوستو وفيليبي كوتينيو ولوكاس ليما وويليان وكاسيميرو ورفائيل الكانتارا ودوجلاس كوستا.

مهاجمون: هالك وجابرييل وريكاردو اوليفيرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :