facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاق معملين للالبان وايقاف مطعمين في اربد والمزار الشمالي


06-05-2016 02:10 AM

عمون - (ببترا)- اغلقت المؤسسة العامة العامة للغذاء والدواء من خلال مكتبها في اقليم الشمال مساء اليوم الخميس معملا لتصنيع الالبان ومشغلا للحلويات في اربد.
وبحسب مصدر مسؤول في المؤسسة فان المعمل والمشغل غير مرخصين ويعملان في ظروف وشروط صحية سيئة، مشيرا الى انهما في طور التحضير للانتاج.
واضاف المصدر ذاته ان كوادر المؤسسة العاملة في محافظة اربد اوقفت مطعمين في مدينة المزار الشمالي عن العمل واتلفت كميات من الدواجن المتبلة والمحضرة للبيع لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري.
واشار الى ان المؤسسة بصدد استحداث غرفة عمليات وتزويدها بارقام لاستقبال شكاوى وملاحظات المواطنين على مدار الساعة في اطار استعدادتها لتكثيف جولاتها وحملاتها لمراقبة الغذاء في الاسواق قبل وخلال شهر رمضان المبارك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :