facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة في عمان العربية عن أهمية التدوير بالحفاظ على البيئة


15-05-2016 12:43 PM

عمون- نظمت جامعة عمان العربية في مقرها بالتعاون مع جمعية البيئة الاردنية محاضرة عن اهمية التدوير في حماية البيئة والحفاظ على الموارد .

واكد نائب رئيس الجامعة الدكتور نزيه حمدي حرص الجامعة على تنفيذ الانشطة والبرامج مع مختلف المؤسسات من اجل تعزيز العمل الجماعي المنظم من اجل الحفاظ على الموارد البيئية بالإضافة الى اشراك المجتمع المحلي في التوعية بأهمية البيئة .

وبين حمدي ان الجامعة تسعى ومن خلال الانشطة والبرامج التي تنفذها الى تعزيز الوعي البيئي من خلال تغيير المفاهيم والممارسات الحياتية البيئية لتكوين الاتجاهات السليمة للحفاظ على البيئة ومنع تدهورها من اجل مستقبل افضل لنا ولأطفالنا، مثمنا دور الجمعية بالتركيز على القضايا البيئية وتنفيذ الانشطة والبرامج التوعوية والتثقيفية والتطوعية.

واستعرض المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة المشروعات التي تنفذها الجمعية وخصوصا التدوير الذي يهدف إلى تنمية برنامج لإدارة النفايات الصلبة بيئيا من خلال حملة توعية شاملة يرافقها عملية جمع للمواد القابلة لإعادة التدوير وإنتاج منتجات رفيقة بالبيئة من مواد معاد تدويرها وتدريب وتثقيف المتخصصين .
وثمن نصايرة دور عمادة شؤون الطلبة في الجامعة في تنسيق مثل هذه البرامج الهادفة داعيا الى التواصل مستقبلا من اجل التوعية بالعديد من القضايا التي تهم البيئة. واشار الى ان الجمعية تحرص على تطوير برامجها وتعزيزها بشكل عام، داعيا الى تضافر جميع الجهود لإيجاد وعي وطني بأهمية البيئة لدى الطلبة .

وفي نهاية الحوارية التي حضرها عدد من اعضاء الهيئتين الادارية والاكاديمية والطلبة كرم حمدي المدير التنفيذي للجمعية بدرع تقديرا لجهود الجمعية في الحفاظ على البيئة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :