facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء ومدراء بالميدان !!!

17-05-2016 01:57 PM

الزرقاء دار المهاجرين تعلن لكم وتقول هولاء هم مدراء الميدان بكل مكان .
وها هو مدير اوقاف الزرقاء صاحب الخلق النبيل متحرك بفكر نابع من الوسطية الاردنية المعتدلة عزز روح المشاركة والشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي وارسل سطور ببرقيات من خلال جولات مكوكية تقول نحن شركاء برعاية الاجيال بالمدرسة والجامعة ننطلق من البيت بصحبة الاسرة بنشر قدسية الرسالة .
بعنوان الايمان والامان والانتماء والولاء نهج اردني كريم لنحمى مملكتنا من خلال اجيال مسلحة بالعقيدة المباركة و القلم والتسامح والمسامحة وسلامة الاخلاق . .
وهو من بادر لزيارات وللقاءات و وتوعية بمحاضرات ورعاية الطلاب والاسرة والاسر العفيفة من خلال كشف ميداني بمشاركة مؤسسات المجتمع المحلي التي تؤمن بالوسطية والعطاء بالانتماء والعطاء .
. فتم بحمد الله التحرك للمبادرة من خلال مؤسسة خيرية لمشروع
(بيت الطعام )
برعاية جماعية مع صاحبة المبادرة بمظلة جمعية تمتلك المصداقية للاصرار على المشروع الاول بزرقاء العمال .
فكان الدعم والاهتمام من الاغلبية وتميز باهتمام من الاوقاف وبدعم محافظ نشيط قادم للميدان مش لمكيف المكتب والانشغال بالهاتف والنت واستقبال الاصدقاء لتحقيق حلم بيت الطعام للاسر الكريمة بزرقاء الخير التي تحولت لفسيفساء اردني جميل وعربي شقيق واسلامي معتدل ينعم بالامان برعاية هاشمية وضيافة اردنية ليس لها مثيل بزمن اليوم ..
وهي الزرقاء (يثرب الاردن ).
ونحن من زرقاء الخير نوجة الشكر لكل الايادي التي تعمل بصمت وصبر .
ونخص المحافظ والاوقاف والتنمية وصندوق المعون وغرف صناعة وتجارة وقيادات مجتمع محلي هم اليوم لهم برنامج مستقيم بنص
( الانتاج قبل الكلام والافعال تعزز الانتماء بعيد عن بهرجة الاستعراض التي تشوهه سراج العطاء والكل اليوم لهم بالمرصاد لتبقى مملكتنا بخير وسلام .
يدوم عز مملكتنا .
كاتب شعبي محمد الهياجنه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :