facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنون في بلدة الروضة يشكون انقطاع التيار الكهربائي

18-05-2016 03:44 PM

عمون - شكا مواطنون وأصحاب محال تجاريه في بلدة الروضة شمال الكرك من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي فى ظل ارتفاع موجة الحر.

وقالوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان انقطاع الكهرباء بدأ في المنطقة منذ ثلاثة أيام وبشكل يومي من الساعة السابعة صباحا ولغاية الساعة الرابعة بعد الظهر ما الحق بهم خسائر كبيرة كالتسبب في أعطال الأجهزة الكهربائية داخل المنازل وتلف محتويات الثلاجات .

وأضافوا ان الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي ولفترات طويلة بالتزامن مع موجة الحر الشديدة أدى الى فساد الكثير من المواد الغذائية بالمحلات التجارية ما الحق بهم خسائر مادية .

من جانبه اكد مدير شركة كهرباء الكرك المهندس سهم المجالي ان الانقطاعات متعلقة بأعمال الصيانة والتجديد للأسلاك القديمة بالكوابل الكهربائية وهذا يتطلب فصل التيار الكهربائي بشكل جزئي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :