facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة مهارات الحياة في فيلادلفيا يزورون قصر رغدان العامر


19-05-2016 04:36 PM

عمون- قام وقد من طلبة مساق مهارات الحياة في قسم الارشاد النفسي في كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا بزيارة علمية إلى قصر رغدان العامر رافقهم فيها مدرس المساق الدكتور عدنان الطوباسي.

وتجول الوفد في أنحاء القصر العامر حيث قدم له المشرفون على القصر نبذة تاريخية عن القصر منذ بدايات الإمارة وحتى الآن.
واشتملت الزيارة على زيارة إلى قاعة العرش ومكتب صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وقاعة تشكيلات الحكومات واطلعوا على جوانب القصر المختلفة التي تؤكد عظمة وبساطة الهاشمين وتواضعهم.

وأبدى الوفد اعتزازه بهذه الزيارة المهمة التي أثرت الجانب المعرفي والتاريخي والخضاري لهم.

وأكد الدكتور عدنان الطوباسي مدرس المساق على أن هذه الزيارة تأتي ضمن مساق مهارات الحياتية التي يدرسها الطلبة والتعرف على كيفية اتخاذ القرار والقيادة ، وكانت الزيارة فرصة للطلبة لكي يشاهدوا بأعينهم المسيرة التاريخية لملوك بني هاشم وتواضعهم وحسن تعاملهم وبساطتهم مع الناس. وقال أن فتح قصر رغدان العامر للناس لزيارته تؤكد مدى انفتاح القيادة على الشعب وقربها منهم، وتفاعلهم معها وهذا ما يجعل الأردن واحة أمن واستقرار وأمان بفضل حنكة وحكمة قيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه وأدام عزه ، والتفاف الشعب حولها من أجل متعة الأردن واستقراره وتطوره في كافة المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :