facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معلمة باربد تقوز بمسابقة المعلم الشاعر

22-05-2016 09:04 PM

عمون - حصلت المعلمة الدكتورة ألمازة راجح خطايبة من مدرسة حكما الثانوية للبنات على المركز الاول في مسابقة المعلم الشاعر على مستوى المملكة.

وفازت الطالبة خزامى بركات عبابنة من مدرسة سال الثانوية للبنات لفوزها بالمركز الثاني في مجال القصة. وبين رئيس فسم العلاقات العامة والاتصال المجتمعي بمديرية قصبة اربد وليد بني هاني ان الفوز جاء نتيجة للدعم المتواصل المادي والرعاية المستمرة من قبل وزارة التربية والتعليم للمعلمين والطلاب، ما أدى إلى تميز الكثير من المدارس الحكومية وجعلها قادرة على تحقيق انجازات متقدمة وتحتل موقعها في سجل التميز والابداع المحلي وبين ان هذا النشاط يأتي تنفيذا وتفعيلا لخطة النهوض الوطني في المدرسة التي جاءت ضمن البرنامج السنوي للوزارة الهادفة الى الاهتمام بالأنشطة الثقافية والفكرية والرياضية للطلاب وتنمية قدراتهم العقلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :