facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تطالب الأعيان بـ"شطب" مادة في "الاستثمار"


23-05-2016 04:54 PM

عمون - سعد الحمد - طالبت نقابة المهندسين مجلس الأعيان بشطب المادة التي تسمح للكيان الصهيوني بالمشاركة في صندوق الاستثمار الاردني لسنة 2016.

وعبرت عن استغرابها من قرار مجلس النواب الأردني بالموافقة على مشاركة الكيان المجرم في صندوق الاستثمار الاردني.

وأشارت النقابة في بيان لها إلى أنه في ظل الهجمة الشرسة التي يقودها الاحتلال الصهيوني ضد الانسان والارض والمقدسات في فلسطين المحتلة، والتي كان آخرها هدم مصلى الأنبياء فجر اليوم الاثنين 23/5/2016 ، وفي ظل تعنت الاحتلال وصلفه وجبروته وسفكه لدماء الفلسطينيين صباحا مساء وانتهاكاته المتواصلة لحرمة المسجد الاقصى المبارك تأتي موافقة مجلس النواب الاردني خلال مناقشة مشروع صندوق الاستثمار الاردني لسنة ٬2016 على تمكين الكيان الصهيوني الغاصب من المساهمة في صندوق الاستثمار الاردني .

وتدين النقابة هدم مصلى الانبياء والذي يمثل تعديا جديدا على قدسية المسجد الاقصى وعلى عقيدة المسلمين وقبلتهم الاولى، وعلى السيادة الاردنية الهاشمية على القدس الشريف.

وتستنكر النقابة قيام سفارة الاحتلال الصهيوني في عمان بالاحتفال في ذكرى نكبة فلسطين بزعمها (عيد استقلال لهم) على أرض عمان الحبيبة لتؤكد على ما يلي :

1- اتخاذ اجراءات صارمة وجادة تجاه الاحتلال الصهيوني الذي لم يحترم السيادة الاردنية على المسجد الاقصى المبارك وهدم مصلى الانبياء في القدس .
2- ادانة الاحتفال الذي اقامته سفارة الاحتلال في عمان في ذكرى نكبة فلسطين واعتباره تحديا واستهانة بمشاعر الاردنيين والفلسطينيين في تلك الذكرى الأليمة .
وتهيب النقابة بالسلطة التشريعية الاردنية أن تكون منسجمة مع توجهات وتطلعات الشعب الاردني المناصر للقدس والمناهض للتطبيع مع الاحتلال والرافض لاختراقات الاحتلال للعمق الثقافي والاقتصادي والسياسي الاردني بأية طريقة وبأية مبررات كانت.

ورحبت بموقف النواب الذين عارضوا مشاركة الكيان الصهيوني في صندوق الاستثمار الاردني .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :