facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البيع الآجل" تتصدر مناقشات مجالس العشائر


27-05-2016 01:17 AM

عمون - عادت قضية البيع الآجل أو ما يعرف "بالتعزيم" لتتصدر المشهد الحراكي في مدينة البترا، بعد سلسلة من اللقاءات واﻻجتماعات التي عقدتها فعاليات شعبية وشبابية في الدواوين، بحضور ومشاركة شيوخ ووجهاء العشائر في المدينة.

وبحسب المشاركين فإن هذه اللقاءات تمخضت عن إطلاق مسيرة حاشدة تجوب الشوارع مساء اليوم الجمعة، تتبعها وقفات "احتجاجية للمطالبة باسترداد أموال وحقوق شريحة كبيرة من المواطنين المتضررين من قضية البيع الآجل".

وأكد الناطق باسم الحراك الشعبي محمد الحمادين ان المدينة "ستشهد سلسلة من الفعاليات السلمية، البعيدة كل البعد عن مظاهر العبث والتخريب للمطالبة باسترداد حقوق المتضررين من التعزيم"، مشيراً إلى أن قضية التعزيم سـ"تتصدر المشهد الحراكي بمناسبة الذكرى اﻻولى لبدء الأزمة".

الى ذلك، تداعى أبناء أحد أكبر العشائر أول من أمس بحضور فاعليات شعبية إلى اجتماع عام وحاشد من أجل التباحث والتشاور في قضية البيع الآجل وما آلت اليه من أمور وقضايا غير واضحة.

وأجمع المشاركون على أن "نهجهم واضح حتى استرداد حقوقهم من غير نقصان، وأنه لا مجال للمماطلة والتسويف والتأجيل في حل القضية"، مؤكدين دعمهم لكل من يسعى ويساهم في حل القضية".

واعتبر هؤلاء أن "الحكومة مسؤولة عمّا آلت وستؤول إليه هذه القضية من أحداث من خلال صمتها عما كان يجري خلال خمسة أعوام الماضية".

الغد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :