facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاجرة بـ"سوميا" تنتهي بجريمة بسبب رعي خراف


27-05-2016 02:16 PM

عمون – سحر القاسم – دفع شاب ثلاث سنوات من حياته ثمنا لمشاجرة ذات طابع فكاهي نشبت بين عائلتين في منطقة سوميا بسبب قيام المتهم بالرعي داخل مزرعة تعود للطرف الثاني.

المشاجرة التي تعود لسبب بسيط ادت الى حبس شاب ثلاث سنوات بعد محاكمات استمرت لسنوات احتصل فيها المتهم على حكم قطعي من محكمة التمييز مؤخرا لقيامه بطعن شخص بخنجر اثناء المشاجرة.

وبين قرار المحكمة ان المشاجرة نشبت بين المشتكي ووالده وشقيقيه من طرف وستة اشخاص من عائلة واحدة بينهم حدثان من الطرف الاخر، انتهت بقيام المتهم بطعن احد المتشاجرين بخنجر على وجهه.

وجرّمت المحكمة المتهم بجرم الايذاء وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة ثلاث سنوات وايدتها محكمة التمييز.

وتكشف المشاجرة مشكلة اجتماعية اخذت بالتزايد في الآونة الاخيرة وهي وقوع مشاجرات عديدة لاسباب تافهة يستخدم في اغلبها السلاح الابيض واحيانا اسلحة نارية تكون بحوزة المتشاجرين ويؤدي استخدامها الى جرائم قتل او حتى الشروع بالقتل والايذاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :