facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليمن .. وفاة عروسين بليلة زفافهما اختناقًا بعدن جرّاء انقطاع الكهرباء


27-05-2016 06:41 PM

عمون - أدى انقطاع التيار الكهربائي في محافظة عدن، جنوبي اليمن، إلى وفاة عروسين، الليلة الماضية، عقب زفافهما بساعات قليلة، جراء اختناقهما بدخان عوادم "مولّد كهربائي" يعمل على الديزل استخدماه بسبب انقطاع التيار في المحافظة.

وقال مصدر من عائلة العروس للأناضول، إن "العروسين، عيدروس نصر صياد، (42 عامًا)، وحرمه (35 عامًا)، لم يذكر اسمها، من سكان حي العيدروس، بمدينة كريتر بعدن، ماتا اختناقًا بعوادم مولد كهربائي كانا يستخدمانه ليلة زفافهما، بسبب انقطاع التيار عن المدينة طوال الليلة الماضية".

وأضاف المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أن "أم العروسة، اكتشفت فجر اليوم الجمعة، وفاة العروسين، عقب قدومها لمنزلهما وإحضارها وجبة الإفطار، قبل أن تلاحظ الدخان الكثيف يملئ أرجاء المكان".

وأشار أنه "تم تشييع جثمان العروسين عقب الصلاة عليهما، ظهر اليوم، من ذات المسجد الذي عقدا فيه قرانهما، أمس الخميس"، في حادثة مأساوية هي الأولى من نوعها في البلاد.

وتشهد محافظة عدن التي أعلنتها الحكومة اليمنية عاصمة مؤقتة للبلاد في شباط من العام الماضي، انقطاعات متكررة للكهرباء، زادت حدتها بشكل أكثر خلال الشهر الحالي، لتصل إلى أكثر من 16 ساعة في اليوم الواحد.

ويلجأ معظم السكان إلى استخدام مولدات رخيصة الثمن تعمل على المحروقات، ووسائل أخرى في الحصول على الكهرباء.
الاناضول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :