facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متضررو التعزيم: "الشعب يريد أموال الجنوب"


27-05-2016 07:37 PM

عمون - صالح الصوص - "الشعب يريد أموال الجنوب" الشعار الأبرز الذي رفعته المسيرة التي جابت شوارع مدينة البترا جنوبي الأردن؛ للمطالبة بحقوق المتضررين من البيع الآجل أو ما يسمى "التعزيم".

ودعت المسيرة التي شارك فيها مئات المتضررين من تجارة البيع الآجل من محافظات الجنوب ومدينة البترا الجهات الرسمية المختصة، إلى ضرورة التوصل إلى حل يعيد أموال المواطنين ومدخراتهم التي خسروها.

وحمل المشاركون في المسيرة التجار والحكومة والبنوك مسؤولية الأزمة التي حدثت في الجنوب، والتي أدت إلى انتشار ظاهرة البيع الآجل التي صادرت ملايين الدنانير من جيوب المواطنين.


وشددوا على ضرورة إيجاد حلول عاجلة للقضية التي أدت إلى أزمة اقتصادية واجتماعية تهدد الامن المجتمعي في البتراء ومناطق الجنوب، لافتين إلى أن هذا النوع من التجارة حدث على مرأى ومسمع الجهات المختصة، الامر الذي فاقم المواطنين بخسائر فادحة والزمهم بقروض بنكية وضياع حقوقهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :