facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملثمون يغلقون شوارع وادي موسى بالاطارات والزيوت .. والعتوم: سنفتحها


28-05-2016 12:54 AM

عمون - حنين الزيناتي - تجددت الاحتجاجات الشعبية في مدينة وادي موسى مساء اليوم للمطالبة بايجاد حل لقضية البيع الاجل "التعزيم" ووضع حد لتداعياتها المستمرة على المنطقة وأبنائها، واستخدم ملثمون الإطارات المشتهلة في إغلاق الطرق، والحجارة، وفق ما أفاد "عمون" الناطق باسم مديرية الأمن العام بالوكالة الرائد وصفي العتوم.

وبين العتوم ان أعداد الملثمين غير معروفة لأنهم يقومون بتصرفاتهم في جنح الليل، مؤكدا ان قوات الدرك والأمن العام تتعامل معهم بالقوة المناسبة، مستخدمة الغز المسيل للدموع.

العتوم بين أن جميع الطرق متاحة للأمن لفتح الطرق الرئيسية والفرعية التي أغلقها المحتجون في وادي موسى

وجدد المواطنون مطالبهم للحكومة والجهات المسؤولة بضرورة العمل الجاد لاعادة الحقوق إلى اصحابها وعدم الاكتفاء بممارسة دور المراقب دون اي إجراءات لحل القضية.

وأغلق محتجون عددا من الشوارع بالحجارة والاطارات المشتعلة وسكبوا الزيوت في الشوارع في تطور جديد تشهده المنطقة.



وطالب مواطنون في لواء البترا باعلان المنطقة منكوبة اقتصاديا واجتماعيا بعد مرور عام على إلقاء الحجز التحفظي من قبل مدعي عام هيئة مكافحة الفساد على التجار وممتلكاتهم.

وكان النائب عدنان الفرجات تقدم مسيرة انطلقت بعد صلاة للجمعة باتجاه مجمع الكرامة وسط مدينة وادي موسى واتهم جهات وصفها بالسيادية بعلمها حقيقة هذه التجارة منذ بدايتها وعدم التدخل فيها حتى أتت على اموال الناس ومدخراتهم.

وقال الفرجات ان الفساد في الاردن عنوان بارز، وان ما حدث في البترا مخطط له.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :