facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاق الطرق المؤدية إلى وادي موسى والبترا ومنع دخول السياح


28-05-2016 03:15 PM

عمون - أغلقت الجهات الأمنية المختصة جميع الطرق المؤدية إلى وادي موسى ومدينة البترا ومنعت دخول العديد من السيارات والباصات السياحية القادمة للبترا من عمان والعقبة وطلبت منها العودة الى حيث جاءت.

جاء ذلك في وقت تشهد فيه مدينة وادي موسى هدوءاً حذراً بعد ليلة من الاحتجاجات الشعبية التي وصفت بالاعنف على خلفية قضية البيع لاجل "التعزيم".

وكان محتجون غاضبون اغلقوا مساء امس جميع الطرق الداخلية والفرعية في مدينة وادي موسى بالحجارة والاطارات المشتعلة، فيما احرق مجهولون محلا لمواد البناء تعود ملكيته لذوي احد تجار التعزيم.

وشهدت مدينة وادي موسى اشتباكات مختلفة ما بين محتجين وقوات الدرك التي استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق جموع المحتجين.

وبحسب ما علمت عمون، فقد سمح للسياح المقيمين داخل فنادق البترا بالدخول إلى المدينة الوردية وسط إجراءات امنية مشددة واحترازية، وعلمت كذلك وجود خطة لتأمين خروج جميع السياح إلى خارج المنطقة سواء إلى عمان او العقبة تحسبا لأي تطور قد تشهده المنطقة في وقت لاحق.

من جانبها، بدات آليات وكوادر سلطة اقليم البترا التنموي السياحي العمل على فتح الشوارع وتنظيفها وازالة العوائق منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :