facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض جوردن فود يفتتح الاربعاء


28-05-2016 05:12 PM

عمون - تحت الرعاية الملكية السامية، تفتتح في الخامسة من مساء يوم الاربعاء المقبل فعاليات معرض (جوردن فود 2016)، الذي تنظمه للسنة الثانية على التوالي النقابة العامة لتجار المواد الغذائية بالشراكة مع شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض.

ويقام معرض (جوردن فود) في مدينة الحسين للشباب بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد السبعين للاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى وعيد الجلوس الملكي وقرب حلول شهر رمضان الفضيل.

وتستمر فعاليات (جوردن فود) الذي يعتبر اكبر معرض للغذاء بالمملكة لمدة خمسة ايام ويتميز بانه يضم الصناعات الوطنية والمستوردات الغذائية وقطاع التعبئة والتغليف، فيما سيفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتي منتصف الليل.

ويشارك بمعرض (جوردن فود) 150 مصنعا وشركة ومستورد وهايبرماركت، ويتضمن البيع المباشر للمواطنين وتذوق وهدايا وجوائز من الشركات المشاركة.

كما يقام (جوردن فود) بالشراكة مع وزارة الزراعة وامانة عمان الكبرى والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ومؤسسة المواصفات والمقاييس ودائرة الجمارك وغرفة تجارة الاْردن.

وقال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق سيكون (جوردن فود) فرصة لاطلاع المواطنين على الدور الذي يلعبه قطاع المواد الغذائية لتوفير المواد والسلع الغذائية بالسوق المحلية وبجودة ومواصفات عالية وتعزيز المخزون الاستراتيجي منها لتحقيق الامن الغذائي الوطني.

واشار في بيان صحفي السبت الى ان المعرض الاول لاقى نجاحا من حيث اقبال المواطنين حيث زاره اكثر من 100 الف زائر ،او لجهة الصفقات التي أبرمت بين مصانع وطنية وشركات تجارية وبين تجار من دول عربية واجنبية تجاوزت قيمتها 10ملايين دينار.

وقال نقيب التجار ان المعرض يتيح الفرصة للمستهلك والمواطن للاطلاع على البدائل المتوافرة في السوق المحلية من مختلف اصناف المواد الغذائية وبخاصة الاساسية والمستوى المتميز الذي وصلته الصناعة الوطنية بالاضافة للتواصل التواصل مع المنتجين والمستوردين.

وتوقع الحاج توفيق ان يشهد معرض (جوردن فود 2016) الذي يقام على مساحة 4 آلاف متر مربع اقبالا من المواطنين نظرا للنجاح الذي حققه في عامه الاول وقرب حلول شهر رمضان المبارك وسهولة حركة الوصول اليه مع توفير مواقف سيارت للزوار والضيوف.

واوضح ان (جوردن فود)سيوفر مختلف السلع الغذائية الأساسية وباسعار مخفضة كونه سيجمع المستوردين والتجار والمصنعين واصحاب المراكز التجارية الكبرى تحت سقف واحد وسيكون فرصة لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الاردن وصناعاته من الاغذية.

وبين ان قطاع المواد الغذائية بالمملكة يضم أكثر من ألف مستورد و1500 تاجر جملة وأكثر من 13 ألف نقطة بيع للتجزئة تتنوع بين الموالات والمراكز التجارية والسوبر ماركت والبقالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :