facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي يطلع على استعدادات الدرك لإنجاح كاس العالم للسيدات

29-05-2016 10:11 PM

عمون - استمع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال زيارته ظهر اليوم الاحد، لمديرية العامة لقوات الدرك، إلى إيجاز عن مهام وواجبات قوات الدرك فيما يتعلق بتأمين المظلة الأمنية واستعداداتها لإنجاح بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17، التي تستضيفها المملكة خلال شهر ايلول من العام الجاري.

وأكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، أن قوات الدرك هي شريك أساسي في هذه البطولة والتي تقام للمرة الأولى في المنطقة العربية، وأن استضافة الأردن لهذا الحدث الكروي الهام هو رسالة للعالم أجمع بأن الأردن بلد السلم والأمان وقادر على جمع العالم في ملاعبه ضمن الشعار الذي رفعته البطولة "الأردن ملعبنا".

وفي نهاية الزيارة أشاد سمو الأمير بدور قوات الدرك في إنجاح مختلف البطولات الرياضية المحلية وامتلاكها للخبرات المؤهلة والمدربة للتعامل مع الأحداث الرياضية.
ومن الجدير بالذكر بأن قوات الدرك وقعت مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأردني لكرة القدم تقدم من خلالها خدمات النقل لجميع المنتخبات والوفود المشاركة بالبطولة كمساهمة منها لإنجاح هذا الحدث الكروي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :