facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




8 سنوات لحارس اعتدى على طفلتين داخل كراج


30-05-2016 01:49 PM

عمون - سحر القاسم – اسدلت محكمة التمييز الستار على جريمة بشعة تقشعر لها الابدان ارتكبها حارس وسائق لفيلا اقدم على هتك عرض طفلتين (7و9 سنوات) حيث قضت بوضعه بالاشغال الشاقة مدة ثماني سنوات.

ووفق قرار محكمة التمييز الذي حصلت عمون على نسخة منه فان المتهم عمل في حزيران الماضي حارسا لفيلا تعود لوالد الطفلتين وسائقا بذات الوقت، فكان يستغل صغر سن المجني عليهما وهما شقيقتان ويقوم باستغلال الوقت الذي يكون مع الطفلتين لوحدهما ويقوم بالاعتداء عليهما في حديقة المنزل وفي كراج الفيلا تارة وفي غرفة البويلر تارة اخرى، وتمكن من تكرار افعاله أربع مرات الى ان شاهد شقيق الطفلتين المجني عليه اثناء اعتدائه على احداهما فقام باخبار والدتهما فعلم المتهم بالامر فترك المنزل ولاذ بالفرار.

وقالت المحكمة ان افعاله التي قارفها تجاه المجني عليهما تشكل اركان وعناصر جناية هتك العرض مكررة اربع مرات وقضت بوضعه بالاشغال الشاقة مدة ثماني سنوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :