facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المجرمة الجذابة"


30-05-2016 02:49 PM

عمون - أذابت الأمريكية سارة سيورايت بجمالها قلوب الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صورها بسرعة كبيرة في وقت قياسي.

وتحدثت عدة تقارير إعلامية عن الحسناء البالغة من العمر 24 عاما، والتي أطلق عليها مغردون لقب "المجرمة الجذابة".

ووجهت لسيورايت تهم تنفيذ عدد من عمليات السطو والخطف، لكن جمالها شفع لها بالبراءة لدى متابعي الشبكات الاجتماعية الذين أطلقوا وسما على "تويتر" بعنوان #Prisonbae للتغريد عن "المجرمة الجذابة".

وفي وقت سابق ضجت مواقع التواصل بالسجين جيريمي ميكس، صاحب لقب "السجين الأكثر وسامة"، حيث تحول إلى معشوق الكثير من الأمريكيات بعد أن نشرت صورة له، في حزيران 2014، على صفحة "الفيسبوك" الخاصة بشرطة كاليفورنيا.

وجذبت الصورة عددا كبيرا من متصفحي الإنترنت وحظيت بملايين الإعجابات والمشاركات على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأدين ميكس البالغ من العمر 32 عاما بالسجن لمدة 9 سنوات، وكانت آخر عقوبة قضاها في السجن بسبب حيازته على السلاح وانتمائه إلى عصابة إجرامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :