facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسباب تباطؤ السير في وسط عمان


30-05-2016 04:59 PM

عمون - أوضحت أمانة عمان ان سبب تباطؤ حركة السير هو اغلاق الامانة وبالتنسيق مع دائرة السير المسرب المحاذي لمركز الحسين الثقافي من شارعي عمر مطر وعلي ابن ابي طالب اعتبارا من الساعة الخامسة من مساء امس وحتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين.

ويأتي هذا الإغلاق في اطار الاستعداد لإجراء قرعة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 ، والتي تجري مساء غد في مركز الحسين الثقافي.

وقال مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري أن هذا الإغلاق لن يكون له تأثير كبير على حركة السير ويتطلب القيادة بتمهل لتمكين المسرب من استيعاب كامل الحركة المرورية حيث أن شارعي عمر مطر وعلي ابن ابي طالب المحيطين بمبنى امانة عمان ومركز الحسين الثقافي في رأس العين يتكونان من مسربين مفصولين بجزيرة وسطية لكل اتجاه لتنظيم الحركة المرورية.

وتهيب أمانة عمان الكبرى بالإخوة سائقي المركبات التمهل بالقيادة والتحلي بالصبر واتباع توجيهات كوادر السير في الموقع
وتذكر بأن الجميع شركاء في إنجاح الترتيبات لأقامة هذه الفعالية العالمية في الاردن وبما يعكس وجهه الحضاري وحالة الأمن والاستقرار التي يعيشها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :