facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيدان يتمسك بوجود "الرجل الثالث" في ريال مدريد


30-05-2016 07:11 PM

عمون - يتمسك زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بوجود خافي جارسيا، مسؤول التنسيق في الفريق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الرجل الثالث ليس سوى خافي، شخصية رئيسية في جبهة عمل زيدان بالفريق الأول لريال مدريد"

وأضافت: "قدما جارسيا لا تطأ العشب يومياً مثل ديفيد بيتوني أو حميدو مسايدي، ولكن ثقة زيزو في عمله جعلته شخص لا غنى عنه كمسؤول عن التنسيق".

وأردفت: "منذ وصوله إلى ريال مدريد في عام 2001، كانت العلاقة بين زيدان وجارسيا (لاعب كرة سلة سابق) خاصة جداً، ومختلفة عن أي موظف آخر".

وأوضحت: "الأحضان الصادقة والعميقة مباشرة بعد نهائي ميلان أوضحت مدى العلاقة الوثيقة بين زيدان وجارسيا الذي عرف بحل المشاكل قبل حدوثها".

وتابعت: "لدى وصوله إلى مقاعد بدلاء البيرنابيو، طلب زيدان بقاء جارسيا مع الفريق الأول فهو بالنسبة للمدرب الفرنسي شخص لا يفوته أي شيء".

وأتمت: "جارسيا لطالما كان حلقة الوصل بين النادي واللاعبين، الأمر الذي أدى إلى صداقته مع لاعبين مثل راؤول، فرناندو هييرو وديفيد بيكهام".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :