facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية

30-05-2016 08:30 PM

عمون - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، وفد الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية، الذي يضم ممثلين للعديد من الدول، يشاركون في برامج الكلية، التي تحظى بمكانة متقدمة عالميا.

وشرح جلالته، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الحسينية، المواقف التي يتبناها الأردن، وسياسته في التعامل مع مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

وتطرق جلالته إلى خطر الإرهاب وعصاباته المتطرفة، ما يتطلب تكثيف الجهود المبذولة من قبل مختلف الأطراف المعنية والفاعلة إقليميا ودوليا، وضمن نهج تشاركي وشمولي، في التعامل مع هذا الخطر ومكافحته.

كما تناول جلالته التحديات التي يواجهها الأردن جراء مختلف الأزمات الإقليمية، خصوصا تداعيات الأزمة السورية، واستضافة المملكة لعدد كبير من اللاجئين السوريين على أراضيها.

واعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم لمكانة جلالة الملك دوليا، وما يتميز به من حكمة ورؤية في التعامل مع قضايا المنطقة، مثمنين دور الأردن في تعزيز الأمن والاستقرار العالميين.
يشار إلى أن الوفد الذي يزور المنطقة حاليا يضم 18 من منتسبي برامج الكلية، من 12 دولة.
وحضر اللقاء سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك، والسفير البريطاني في عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :