facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احذروا النواب .. فانهم خادعون


عماد شاهين
18-09-2007 03:00 AM

غريب جدا امر بعض اؤلئك النواب السابقين الذين كانوا وقبل ايام قليلة يمتطون سيارتهم دون ان يلتفتوا حتى لاشارة المرور اذ وكلما صادفت احدهم نيته مبيتة لخوض الانتخابات القادمة يشبعك رجولة وبطولات وكأنك قادم الى الاردن للتو.
لايعرف السادة النواب السابقون ان انشطارا نوويا واحتباسا بركانيا وقطيعة داحس والغبراء هذا ما آل اليه الوضع بين الشارع الاردني وبين ممثليه من النواب السابقين، فالنواب تسيّدوا وصالوا وجالوا بالسيف والرمح والقرطاس وشنوا حربهم الضروس على حكومة بدران ومن قبله حكومة الفايز ومن بعده حكومة البخيت، وعلى المحك اكتشفنا سيفهم الخشبي كسيف جحا في الحرس السلطاني واذ برماحهم ترتد الى صدورنا، باكبر خديعة وخذلان، واعطوا الثقة وتجاوزونا بل وداسو على فراملهم في مواجهة بعض الوزراء وكالوا الثناء والمديح لهم واذ بالحكومة وبعد النواب تسقطهم، النواب بصموا نيابة عنا بالعشرين وطنشوا مطالبنا وامالنا ورجاءنا بوقف غلاء الاكل والشرب.
النواب السابقون افتروا واعتلوا السيارات والعمارات وقبلوا برشوة الحكومات فلا تثقوا بهم ودعوهم ومحاسبة التاريخ على بصماتهم الخادعة.. لا تعيدوا الكَرَة ولا تأخذكم بهم رحمة وعزة فهم مجربون «والمجرب لا يجرب»..
النواب السابقون قالوا كلمتهم ونحن آن لنا ان نقول كلمتنا مقابل الغلاء والفساد والبطالة وهدر المال والمحسوبية ووباء الشخصنة والفئوية ومرض الاقليمية، آن لنا ان نقول لاؤلئك النواب انتم من صمت عن رفع اسعار المحروقات، وحرق قلوب الفقراء بالغلاء.. فانتم من حرق اوراقهم بايديهم وما عاد لهم في المكان الشعبي من متسع، اصبحوا امام الحقيقة العارية بانهم اكثر ضعفا منا بل هم الحلقة الاضعف!!
ايها النواب اتقوا الله بعد ان عليتم واستعليتم على حساب قوت الفقراء وجعلتم من انفسكم «متسولين» لجمع فتات خبز الحكومات ضاربين بالمساكين والبسطاء والناخبين عرض الحائط.
ايها النواب السابقون لو خير لجهة رقابية محاسبتكم على ثرائكم السريع لمات بعضكم خجلا وجبنا بعد ان كان يفاخر قاعدته الانتخابية بالعفة ونظافة اليد واللسان.. واليوم هو في صفوف مستنقع الفاسدين ويحمل رقما للمرتشين.. احذروا ان تفتح ملفات بعضكم السوداء، فالكل يعرف الاخر كما يعي عن مصدر ثروته وكيف حصل عليها بعد ان تحول احد النواب من مستأجر في حي شعبي الى مؤجر في حي فخم.
ايها السابقون ماعادت حيلكم تنطلي على المواطن البسيط الذي شاهد بام عينيه ما تقشعر له الابدان فكفاكم كذبا ونفاقا انتم المجربون لاربع سنوات متتالية.. حصلتم بها على اعلى الامتيازات كان المقابل منها السكوت على قول الحقيقة، والتغاضي عن كشف المستور وصم الاذان عن سماع القوانين العرفية والاجراءات القمعية.
ايها النواب السابقون الشعب اصبح يعي انكم مجربون وخادعون.
واستغرب ان تخصص حكومة البخيت مبلغ 11 مليونا للاشراف على الانتخابات القادمة او ليس اولئك الفقراء الحالمون احق بهذه المبالغ المالية العالية، الا اذا كانت الحكومة سوف تأتي بالمناسف والباصات واليافطات والبرشورات نيابة عن النواب التي تحب وتشتهي مجربين وجاهزين.
.................................................
الكاتب رئيس هيئة التحرير/صحيفة المواجهة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :