facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية توزع مساعدات على أطفال واسر غزة

25-12-2011 01:01 PM

عمون - قام العقيد الركن د. سند السوالقة قائد المستشفى الأردني وطواقم المستشفى الميداني العسكري الأردني غزة ' 16 ' اليوم السبت بتوزيع المئات من الطرود الغذائية والآلاف من ملابس الأطفال في غزة.

وأوضح السوالقه بأنه تم توزيع الطرود على جمعيات أهلية لتصل إلى مستحقيها بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني باستمرارية تقديم المساعدات التي تخفف من معاناة هذه الشرائح المحتاجة.

وأشار السوالقه إلى البرامج المتواصلة التي تقوم بها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والتي تهدف إلى تقديم المساعدات إلى أشقائنا في غزة و الضفة الغربية وتوجيهات جلالته باستمرار تقديم المساعدات والخدمات الإنسانية التي يقدمها المستشفى، مبينا استعداد المستشفى الدائم لتقديم الرعاية الطبية والعلاجية.
مؤكدا أن استمرار الدور الذي تقوم به الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني عامة ولأبناء قطاع غزة خاصة جاء بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز صمود أهلنا في الضفة الغربية والقطاع.

من جهته وجهت الجمعيات الشكر لجلاله الملك عبدالله الثاني ولجميع طاقم المستشفى الأردني وللأشقاء بالأردن على وقفتهم المتواصلة اتجاه أهلهم في فلسطين وقالت هذه السواعد التي أعطت والعقول التي أوفت إثناء خدماتهم لن تتوقف عن العطاء والانتماء طالما فينا قلوب تنبض بالحياة ودماء تسير في عروقنا ونعاهد الله جلت قدرته وجلالة الملك أطال الله عمره وسدد على طريق الخير خطاه أن نبقى الجند الأوفياء حاملين الراية في كافة الظروف ,وكل الأماكن لما فيه خير وعطاء المملكة الأردنية الهاشمية وحبنا للأردن قيادة وشعبا.


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هذه الصفحة ستنتقل تلقائياً خلال ثانية، للإنتقال حالاً إضغط هنا