facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حكايتي مع الهيكلة


كامل النصيرات
23-01-2012 02:50 AM

من أول الحديث عن الهيكلة و أنا في صراع ( رياضياتي ) شديد التعقيد ..!! أحاول أن أفهم فقط ..حاولتُ أول مرّة لحالي ..ففشلت ..!! فأنّبتُ نفسي كثيراً لأن عقلي ( تخين ) وقمتُ و غسلتُ وجهي ..وبدأتُ أحاولُ من جديد ..عصرتُ حالي عصراً ..ففشلتُ ..!! فوقفتُ أمام المرآة و لطشتُ حالي أكمّن (كفّ) ..ولو ما مسكتُ حالي عن حالي كان شبّعتُ حالي ( بكوس و شلاليط ) ..!!

فقمتُ أيضاً و غسلتُ وجهي ..أكثرتُ من الماء ..و بدأتُ المحاولة من جديد أيضاً ..لم أعصر حالي هذه المرّة ..بل عملتُ لحالي غسيل دماغ ..و بدأتُ أبجد هوّز من جديد ..و أحضرتُ أوراقاً بيضاء كثيرة للحساب عليها ..و استعنتُ بثلاث آلات حاسبة ..ولم أفشل هذه المرّة و الحمد لله ..بل انهزمتُ هزيمة كلّية ..!! وخرجتُ على المجتمعين بانتظار عزلتي في غرفتي و أعلنتُ لهم هزيمتي ..لم يواسيني أحد ..بل رمقوني من فوق لتحت و كأنني ( ليس أكيداً ) ؛ كأنني سمعتُ أحدهم يبرطم بكلام وصل إليّ منه جملة واضحة : قال وعامل حالو يفهم بكل شي ..!!

الصراحة ..حسيت إني فقدتُ شيئاً من هيبتي ..فكل الناس تستفسر عن رواتبها و هيكلتها ..حتى زوجتي تعوّل عليّ كثيراً في هذا الموضوع ..لذا قررتُ التنازل و الاستعانة بصديق ليفهمني الهيكلة ..وبدل الصديق استعنتُ بعشرين ..و سبحان الله (تقول قاريين على شيخ واحد ) كلهم نفس الجواب : يا عيب عليك ..إحنا نستنى فيك تفهمنا ..!!

لا الأمر هيك خرج عن السيطرة ..و صراحة أكثر ..ما بقدر أتحمل ..فقررتُ اللجوء للحكومة ..صاحبة الهيكلة نفسها حتى تفهمني شغلها و شو إللي بتعمل فيه بالضبط ..؟ و الحق يقال : كانت الحكومة مرنة معي ..شفافة لأبعد حد ..وكدتُ أبكي لطريقة احتفالها بي ..ولكنها قالت لي : اصبر شوية ما تستعجل الأمور؛ حتى نفهم كلنا مع بعض ..!



Abo_watan@yahoo.com

(الدستور)





  • 1 منتهى عبيدات 23-01-2012 | 09:48 AM

    الله يكون في العون يا اخي هي ليست هيكلة بل باقي هياكل عظمية سدو فيها افواه الموظفين 00 لكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 2 باحش 23-01-2012 | 01:37 PM

    البحش في الهيكلة كالبحش عن هيكل سليمان

  • 3 حيران 23-01-2012 | 03:25 PM

    جميع الحكومات المتعاقبة رشيدة لهذا السبب وضعنا عال ولا ينقصنا الا الرشد // بعدين معاك يا نصيرات.....

  • 4 يوسف الشرفاء 23-01-2012 | 04:06 PM

    كل الاحترام والتقدير لصديقي العزيز المبدع كامل نصيرات ودمت يا عمون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :