facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Orange العالمية ومؤسسة ويكيميديا يوقعان اتفاق شراكة لتصفح موسوعة ويكيبيديا


28-01-2012 12:55 PM

عمون - في شراكة هي الأولى من نوعها، وقعت Orange العالمية ومؤسسة ويكيميديا على اتفاق شراكة سيتم بموجبه اتاحة تصفح موسوعة ويكيبيدا الشهيرة لأكثر من 70 مليون من مشتركي Orange خلوي في الشرق الأوسط وأفريقيا بدون رسوم اضافية على تصفح البيانات.
وكانت Orange ومؤسسة ويكيميديا وقعتا في 2009 اتفاق شراكة لاتاحة تصفح موسوعة ويكيبيديا على أجهزة الخلوي لمشتركي الشركة في أوروبا وتقوم الشركة بجعلها متاحة لمشتركيها في الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم.
ستمكن هذه الشراكة 20 دولة في الشرق الاوسط وأفريقيا من الاستفادة من هذه الخدمة بالتدريج بدءا من بداية العام الحالي على أن تشمل جميع المشتركين في جميع هذه الدول مع نهاية العام علما ان هذه المبادرة جاءت لتحقيق استراتيجية مؤسسة ويكيميديا المتمثلة بنشر استخدام الموسوعة لمليار شخص حول العالم من خلال جعلها متاحة من خلال الموبايل برودباند.
ويستطيع أي مشترك يحمل بطاقة SIM من Orange خلوي الدخول وتصفح موسوعة ويكيبيديا ولعدد غير محدود من المرات بدون أية رسوم على تصفح البيانات طالما بقوا في نطاق تصفح الموسوعة.
وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة ويكيبيديا سو غاردنر ان خدمات موسوعة الويكيبيديا هي من الأهمية بمكان لجميع الناس بحيث أردنا ان تكون متاحة لأكثر عدد من الناس ومجانا وبغض النظر عن الأجهزة التي يستخدمونها للوصول الى الموسوعة مشيرا الى أن شراكتنا هذه مع Orange ستمكن الملايين من الناس، الذين لم يكن الاستفادة من الموسوعة متاحا لهم، من الوصول الى خدماتها و"نحن سعداء جدا بشراكتنا مع Orange التي ستساعدنا في تحقيق هذه الغاية".
وقال نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا، الشرق الأوسط وآسيا في شركة Orange مارك رينارد أن هدفنا من هذه الشراكة هو ان نجعل تصفح هذه الموسوعة الغنية بالمعلومات لدول ومناطق ليس بالضرورة ان تكون وسائل الوصول الى المعلومة فيها سهلا وميسرا دائما منوها الى انها الشراكة الاولى من نوعها في العالم والتي من خلالها مكننا مشتركي Orange في الشرق الاوسط وافريقيا من الوصول الى المعلومة عن طريق جهاز الخلوي وبدون دفع رسوم لتصفح البيانات مؤكدا على قدرة Orange على الابداع وتقديم خدمات قيمة لمشتركيها في الشرق الاوسط وافريقيا.
وأشارت نائب الرئيس التنفيذي لادارة الاعلانات في Orange ستيفاني هوسبيتال الى ان الشركة ومنذ توقيعها الاتفاقية الاولى مع مؤسسة ويكيميديا في العام 2009 أخذت على عاتقها نشر المعرفة لاكبر عدد ممكن من الناس حول العالم معربة عن فخرها في توقيع اتفاق الشراكة الثاني مع المؤسسة لاتاحة هذه الخدمات في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :