facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أصالة


احمد حسن الزعبي
07-10-2007 03:00 AM

طقّت مرارة الجمهور من الفنانة أصالة نصري عندما تأخرت عن حفلها الغنائي - في إحدى قاعات العاصمة الجزائرية - لأكثر من ساعة الأسبوع الماضي، الشيء الذي أحدث هرجاً ومرجاً في القاعة وولد استياءً كبيراً من طريقة تعامل الفنانة مع محبيها..تقول الأخبار، أن القائمين على الحفل حاولوا دون جدوى تهدئة خاطر الجمهور الغاضب.. من منطلق الغايب حجته معه لكن بقي الجمهور مستاءً ويظن بأصالة ظن السوء ، وأخيراً أطلّت عليهم بركتنا أصالة وفي جيبها (مسبحة أم المئة حبة) وأبلغتهم سبب تأخيرها قائلة: (آسفة يا جماعة كنت بصلي التراويح).. فصفّق وصفر لها الجمهور طويلاً وقبل الاعتذار منها ،وكأن شيئاً لم يكن..

ثم قالت بالحرف الواحد: صدقوني، فور انتهائي من الصلاة لم أقف أمام مرآة الماكياج إلا ربع ساعة ،و ربع ساعة لتسريح شعري لأني أحترم جمهوري ولا أحب أن أتأخر عنه..فعاد الجمهور-كأي جمهور عربي- وصفّق وصفر من جديد للتكفير عن ذنب تأففه وتذمّره..

يقال أن أصالة بقيت( قائمة) معهم الى ما بعد منتصف الليل الله يجزيها الخير حتى رضي الجمهور منها تماما وسامحها دنيا وآخرة .

**** بقص ذراعي ،اذا كانت تراويحك زابطة يا أصالة!!!.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :