facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اللهم اني صائم

11-10-2007 03:00 AM

1.هذا الغلاء الفاحش، الذي بات يهدد أغلبية الشعب الفلسطيني، بقوت أولادهم، وبلقمة خبزهم، التي اصبحت أغلى من أي بسكويت في العالم.
فالسلع ترتفع في كل عام مرة، او في كل شهر مرة، أما عندنا فترتفع في اليوم مرتين، مرة في الصباح ومرة في المساء. والمواد التموينية غير مدعومة عندنا، لذلك لو أصبح كيلو الخبز عشرة شواقل لا احد يكترث، فالغني يموت من التخمة، والفقير يموت جوعاً، فكلاهما سيموتان، فقط الفارق في الطريقة.2.أبراج الهواتف الخلوية، التي لا ينفع ولا يصلح تركيبها، الا في المناطق والأحياء الفقيرة، لان (السيرفيس) او إشارة البث تكون أقوى هناك، اما في المناطق ذوات النفوذ والمجتمع المخملي، لا يكون هناك (سيرفيس) نهائياً.

والأغرب من ذلك أنهم يدافعون عن وجودها، وإنها لا تشكل خطراً أبدا على الصحة، ولو طلبت منهم تركيب احد هذه الأبراج فوق احد بيوتهم، لتغيرت نظرتهم وأصبحت هذه الأبراج هي كل الخطر.

3.موائد الإفطار في المؤسسات والجمعيات، يجلسون عليها وجهاء البلد وأصحاب رؤوس الأموال، والفقراء يسمعون بها على التلفاز تحت خبر... أقامت مؤسسة او جمعية فلان او علان بعمل موائد الرحمن لخمسين شخصاً على نفقتها الخاصة.
جزاهم الله خيراً
Ibrahimraqaban67@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :