facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من يطلب الحرية لايلاقي قامعها


نايف المحيسن
25-03-2012 02:15 AM

اليس الحراك من ساهم بتعديلات الدستور بعد ان شطب رئيس مجلس النواب مطالبة احد النواب بالتعديلات معتبرا ان زميله تجاوز كل الخطوط الحمر.

اليس الحراك من جعلهم يغيرون قانون الاوهام المبني على الدائرة الوهمية

اليس الحراك من جعلهم يعتقلون الفاسدين على الاقل لعدة ايام واطلقوا سراحهم وكان الفساد كان وهما كدوائرهم

عتب كبير ويسجله التاريخ ان الاحزاب جميعها ولا نستثني منها احدا يمينية ويسارية واسلامية ونخص جبهة العمل الاسلامي انها قبلت ان تجلس مع الحكومة لبحت قانون الانتخاب الذي يعتبر عمادالحريات في وقت تعتقل هذه الحكومة الحريات .

اليس احرار الطفيلة شركائكم في المغارم وهم لايريدون ان يشاركوكم المغانم التي تبحثونها لتحققوا تواجدا لتكونوا شركاء في القراراليس من الافضل رد الجميل لهولاء االشسباب ان لاتقبلوا اي حوار وهم خلف القضبان وهم وامهاتهم يعانون الم الاعتقال وسلاسل السجانين .

الم تجربوا السجون ام نسيتم وانتم تجلسون على مقاعد الحكومات الوثيرة الم تفكرو وانتم تتقاسمون معها الضحكات والابتسامات عن حال من ساهموا بايصلكم الى تقاسم الراي مع حكومات كانت لاتقيم وزناالا لسلطة العصى الغليضة .

الم تفكرو بالعصى الغليضة لهذه الحكومة مع احرار الطفيلة الم تفكروا وتتذكروا قصة الثور الابيض .

ايها الاحزاب انتم اخبر من احرار الطفيلة بالحكومات فانتم تعرفونها لانكم تعاملتم معها وهم عرفوها بكثير من الحالات من خلال تعاملكم معها .

لازلتم تقاسموهم الهم في الشارع وتقطفون الانجاز هم لا يريدون لانفسهم بل يريدون للوطن فكونوا مثلهم اهل وطن ولاتكونوا اهل مصالح انية ولاتغريكم حكومات مجربة لاينفع معها الا الضغط لتكون حكومات لشعبها بدل ان تبقى حكومات التوريث والمصالح والمحاسيب والنسايب.

ياقيادات الاحزاب فكروا بكوادركم في الطفيلة وانتم تتخلون عن زملائهم معتقلي الحراك فكروا بقواعكم للانتخابات القادمة وانتم تحسبون حسابتكم لكمية المقاعد التي ستحصلون عليها.

عززوا صورة جميلة عنكم وابحثوا عن تحالفات فاحرار الطفيلة هم خير حليف نقي تقي واسالوا عناصر احزابكم الاتنظرون الى استقطاب هولاء الاسود او من على شاكلتهم لتبنوا منارات للحرية .

قفوا معهم لتدعموا حسن صورتكم في المجتمع الاردني فهم اصبحو النموذج القدوة في الوطن فاجعلوهم قدوتكم ونموذجكم ان اردتم ان تبنوا وطنا نطيفا خاليا من الشبهات والفساد.

ارتقوا لهم وكونوا مثلهم فهولاء لن يقبلو الا من هم على شاكلتهم وعانقوا جباههم العالية.





  • 1 محمد القرعان 25-03-2012 | 04:24 AM

    قول الى ابن ارشيد الذي سيصنع المستقبل من الطفيله يا اخ نايف

  • 2 عدنان الطفيلي 25-03-2012 | 09:44 PM

    لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي با استاذ نايف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :