facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سعد الصغير : "أنا عايز ابقى الريس"(فيديو)


22-04-2012 04:18 AM

عمون - انتشرت في مصر على موقع "يوتيوب" مقاطع من أغنية "أنا عايز ابقى الريس" والتي صورها المطرب سعد الصغير خلال فترة ترشحه لإنتخابات الرئاسة المصرية قبل أن يسحب ترشحه.

** حيلة الصغير :

وكانت تقارير صحفية مصرية اتهمت مؤخرا المطرب الشعبي سعد الصغير بالتحايل على الجميع بإعلان ترشحه للرئاسة، وذلك بهدف تصوير بعض المشاهد الواقعية بشكل حي لاستغلالها في فيديو كليب وفيلم سينمائي دون أن يتحمل أية تكلفة تذكر هو والمنتج.

وذكرت صحيفة الأهرام المصرية أن "سعد" بدأ القصة بالإعلان فجأة عن ترشحه للرئاسة، بعد أن جمع 55 ألف توكيل، وبالفعل ذهب إلى مقر لجنة الرئاسة في مصر الجديدة، والمثير أنه قبل ذهابه حضرت مجموعة من أنصاره وفرقة للطبل والمزمار. ثم جاء سعد بموكب سيارات، والجميع انتظر رؤية صناديق التوكيلات التي جمعها سعد ليتقدم بها للجنة الرئاسة، إلا أن هذا لم يحدث؛ حيث نزل المطرب من سيارته وحيا أنصاره في أداء تمثيلي وليس تلقائيًّا، ثم دخل مقر اللجنة وخرج منها حاملًا المظروف الذي يحصل عليه أي شخص جاء للجنة رغبة في الشهرة و"الشو" الإعلامي.

خرج المطرب بعد ذلك ليقف أمام مقر اللجنة حاملًا المظروف، ثم قام أنصاره بحمله على الأعناق لتحية من حوله في أداء تمثيلي، ومن ثم يتحدث للإعلام في أداء تمثيلي أيضًا، بينما يرتمي أحد أنصاره تحت قدميه طالبًا منه مراجعة قرار الترشح، لأن "مصر"أكبر من أن يرأسها طبال.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من المطرب، قوله: "إن سعد فكر في كيفية استغلال اهتمام الإعلام والناس بانتخابات رئاسة الجمهورية وخطط لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب أمام لجنة انتخابات الرئاسة؛ حيث ألف الأغنية وطرحها قبل ذهابه إلى مقر اللجنة الرئاسية عبر موقع يوتيوب، باعتبارها أغنية حملته الدعائية، ليقوم لاحقًا بتصويرها بطريقة مختلفة تتضمن مشاهد ذهابه للجنة الرئاسة".

وسعى سعد للحصول على مشاهد حية وطبيعية وغير مصطنعة من مؤيديه الحقيقيين وكأنه سيترشح بالفعل للرئاسة، وذلك لخروج الفيديو كليب بأفضل شكل ممكن. إضافة إلى أنها دعاية مجانية لفيلمه الجديد "حصل خير" الذي سيتم طرحه فى السينمات قريباً.

وسيتضمن الفيديو كليب مشاهد خروج سعد من منزله بمنطقة شبرا وصولًا إلى مقر لجنة انتخابات الرئاسة، والتي تم تصويرها جميعًا بكاميرا سينمائية، بحيث يمكن له أن يقدم في مشروع سينمائي جديد بعد انتهائه من فيلم "حصل خير" الذي يصوره حاليًّا.

كما سيستعين بالصحف ووسائل الإعلام التي غطت هذا الحدث المزيف، والتي استغلها وظهر فيها دون دفع أي مليم؛ حيث يتناول الفيلم فترة الترشح للانتخابات الرئاسية وما بعدها، حسب المصادر فمن المقرر أن يبدأ تصويره بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية.

من كلمات الاغنية : :«أنا واد جدع وطيب وعارف ظروفكم كويس.. ماشي بما يرضي الله.. جد ماليش في الهزار هخدمكم ليل نهار.. من الآخر وباختصار أنا عايز أبقى الريس.. أنا مش همشي بحراسة، هعاملكم بالسياسة.. مرشحكم للرئاسة أخوكم سعد الصغير».."حدي كل واحد شقة وتوك توك مرخص.. وإذا كان على الإنجليزى وأنا رايح لأوباما.. هاخد معايا مترجم ونرجع بالسلامة".(وكالات)






  • 1 مصري 22-04-2012 | 12:36 PM

    شوة هل الخبر المهم حتى نضعه في اعلى الصفحه واحد .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :