facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وداع بعثة الامن العام‎ لاداء مناسك العمرة ..


22-04-2012 06:22 PM

عمون - ودّع مدير الأمن العام بالانابه اللواء محمد الرقاد صباح الاحد أعضاء بعثة عمرة الأمن العام المتوجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمره .

وقال اللواء الرقاد في كلمة له إلى أن هذه البعثة التي تسيرها مديرية الأمن العام سنويا تأتي استمرارا للنهج الذي اختطته المديرية بتقديم كل ما من شانه رفع الروح المعنوية لمنتسبيها مشيرا الى تخصيص عدد من اعضاء البعثة هذا العام لمتقاعدي الجهاز وذلك عربون شكر لهم على ما قدموه لجهاز الأمن العام أثناء فترة خدمتهم ولإتاحة الفرصة لهم لأداء هذه السنة المباركة .

ودعا اللواء الرقاد أعضاء البعثة إلى التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة التي تتسم بها عقيدتنا السمحاء والالتزام بأخلاق المؤسسة العسكرية الهاشمية ليكونوا سفراء للوطن ولجهاز الأمن العام في الديار المقدسة واغتنام هذه الفرصة للاستزادة من الأجر والثواب في بلد الوحي وأن يكونوا عونا لبعضهم البعض وأن يعملوا بروح الفريق الواحد متمنيا لهم عودة سالمة إلى الأهل والوطن .

من جانبه بين مفتي الأمن العام العقيد الإمام ماجد العسوفي أهمية هذه السنة بالتقرب إلى الله عز وجل وتربية المسلم التربية التي تقوم على الرحمة و أساسها التواضع والحلم والأناة والرفق وحسن الخلق مشيرا إلى أن تنمية الوازع الديني لدى رجال الأمن العام يسهم أسهاما مباشرا في زيادة حبهم لعملهم الإنساني ووطنهم .

حضر الوداع مدير مكتب المتقاعدين العسكريين اللواء المتقاعد محمود الحديد و مساعد مـدير الأمن العام للقوى البشرية العميد محمد الزعبي وعدد من مدراء وحدات الأمن العام .





  • 1 محمد المجالي 23-04-2012 | 02:42 PM

    الله يسهل عليهم ويتقبل منهم ويردهم إلى أهلهم سالمين

  • 2 جهاد ابو رمان 23-04-2012 | 05:00 PM

    نهج اسلامي ورعاية من مديرية الامن العام للناحية المعنوية والدينية واهتمام في العاملين والمتقاعدين ,الف شكر للواء محمد الرقاد وعودة ميمونة لافراد البعثة .

  • 3 متقاعد امن عام 23-04-2012 | 07:41 PM

    هذ بعثه صحيح امن عام مش مثل ايام مازن القاضي اكتر من نص البعثه من عشيره الخالدي اشخاص لاعاملين و لا متقاعدين ولا كيف نجح بالانتخابات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :