facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أيها الشعب الكريم .. انتم الوزراء * حمزة مزهر

28-04-2012 02:58 AM

قضايا الوطن يمكن ان نصنفها لعدة أنواع فهناك قضايا تحلها الحكومة لأنها تريد وتستطيع وهناك قضايا تريد الحكومة حلها لكنها لا تستطيع وهناك قضايا تستطيع الحكومة حلها لكنها لا تريد.
والحكومة ايها الناس مجموعة من الوزراء يقيمون الأمور ويتخذون القرارات وفق الحال الاردني ولكن خطر ببالي ان هناك قضايا نحن وزراؤها ويمكن ان نصنع فيها ما لا يصنعه الوزراء انفسهم ويمكن ان ننجح في معالجتها أكثر مما قد تنجح الحكومة لو تدخلت في الأمر فنحن أيضا وزراء.
وللتوضيح .. مثلا الفساد اساسه رشوة .. والرشوة محرمة شرعا وقانونا وشعار الحكومة محاربة الفساد والرشوة ومع ذلك لم تنتهي هذه الظاهرة ولو تدخلنا نحن وقررنا وقفها وأصدر كل وزير منا امرأ إلى نفسه بالا يقدم رشوة وألا يقبل رشوة وان يبتعد عن الفساد لانتهت الرشوة وانتهى الفساد ولنجحنا حيث أخفقت الحكومة.
لو ان كل وزير منا أمر نفسه بان لا يتوسط لتعيين احد ابنائه او اقربائه وان لا يسرق وان لا يخالف القانون ولا يغش الناس ولا يكذب ولا يتحايل ولا يضر بمصالح الناس لأصبحنا نعيش في المدينة الفاضلة.
كثير من قضايانا حلها بأيدينا لو تأخرت عنا الحكومة ...وعملا بمبدأ إننا وزراء فليصدر كل منا قراره بالحفاظ على الوطن ومقدراته ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :