facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"شباب سحاب" يطالب بالاستماع لإرادة الشعب


28-04-2012 06:00 AM

عمون - قالت حركة شباب سحاب للإصلاح ان الاصلاح بحاجة إلى نوايا صادقة وحقيقية تصدقها الأقعال باختيار رجل وطني حر يعمل على تجفيف منابع الفساد وتقزيم قوى الشد العكسي.

وانتقدت الحركة، في بيان أصدرته وتلقته "عمون"، تغيير حكومة الخصاونة والتمديد لمجلس النواب، ورأت في ذلك التفافا على الوعود بانتخابات نيابية قبل نهاية العام الجاري.

وقال البيان أن المشكلة ليست في الشخوص وانما في النهج الذي يتجاوز مطالب الشعب وارادتهم الحقيقية في الاصلاح.


وفيما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان حركة شباب سحاب للإصلاح

تنعى حركة شباب سحاب للإصلاح للشعب الأردني حكومة فايز الطراونة والتي نرى نهايتها بفشل جديد مثل الحكومات التي سبقتها مما يرسخ لدينا قناعة أن الفشل ليس بالأشخاص ولن يكون النجاح بتغييرهم وإنما الفشل هو للنهج الذي يتجاوز مطالب الشعب وإرادتهم الحقيقية في الاصلاح ومحاربة الفساد ووجوب الإقرار قولا وعملا أن الشعب هو مصدر السلطات.

كما نرى أن التمديد لمجلس النواب الساقط شعبيا وتغيير حكومة الخصاونة هو التفاف على الوعود بانتخابات نيابية قبل نهاية العام الجاري ذلك أن حكومة جديدة لن تبني على عمل حكومة سابقة ولن نصدق أي تعهدات جديدة لأنه ثبت أن تعهدات ضمان لجنة الحوار الوطني لم ينفذ منها شيء وتعهدات أن يكون هناك انتخابات نيابية قبل نهاية العام لن ينفذ منها شيء أيضا وفق هذه المعطيات.

كما أننا نتساءل عن جدوى تجريب المجرب ونتساءل عن علاقة وادي عربة والموقعين عليها باعتلاء رئاسة الوزراء بدءا من معروف البخيت ومرورا بالخصاونة وانتهاءا بفايز الطراونة!

حتى نخرج من هذا النفق المظلم الذي تصر قوى الشد العكسي فيه على فرض رؤيتها وشخوصها على البلد واستمرارهم بتجاهل رغبة الشعب الأردني في محاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين من خلال مجلس سحيجة مزور ومنزوع الإرادة لا بد من الاستماع للشعب وإرادة الشعب.

الإصلاح يحتاج إلى نوايا صادقة وحقيقية تصدقها الأفعال باختيار رجل وطني شريف حر لا يرضى ولاية لغيره يعمل على تجفيف منابع الفساد وتقزيم قوى الشد العكسي وعمل قانون انتخاب يعبر عن إرادة الشعب الأردني ليكون نواة لحكومة برلمانية حقيقية تستطيع تطبيق برامج إصلاح حقيقية بعيدا عن نهج التعيين الممل لنفس الشخوص الذين أغرقوا بلادنا بالفساد والفقر.

لذلك نعزي الشعب الأردني العظيم بهذه الحكومة التي تنتهك إرادته والتي تعتبر لطمة على وجه الإصلاح.
ونؤكد أن هذا لن يفت في عضدنا ولن يثنينا عن الاستمرار في حراكنا المطالب بإصلاحات حقيقية.

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

حمى الله الوطن وجنبه كل مكروه

اللجنة الاعلامية





  • 1 الوطن 28-04-2012 | 06:55 AM

    اي شعب الذي يقبل كل هذا الذل والاستغباء ونهب ثرواته وقريبآ جدًا سوف يحكم الأردن وزراء من الجيش الانكشاري
    انضموا الى اهل الكهف وعندما نصحوا قد يكون هناك بعض الاصلاح من من من من من

  • 2 محب الوطن 28-04-2012 | 11:48 AM

    السلام عليكم
    لقد رأينا كل الحلول وما نجح شئ منها والان يجب على رئس الوزارة اتباع الحل القرآني والدستور الذي وضعه الله الينا . اقسم بالله لن ينجح حل الا هذا الحل......

  • 3 ابن سحاب 30-04-2012 | 03:54 PM

    الى حركة شباب سحاب الاحرار حيث اني احد ابناء سحاب واحد شبابه واحد الملميين بما يدور بعقل اغلبية سكانه

    انتم لا تمثلون الى انفسكم وانا متاكد ان عددكم لا يتجاوز اصابع اليد

    نحن مع دعم بلدنا الاردن بكل قوتنا ومع كل محاولاته لمحاربة الفساد ولتحريك الاصلاح فيه ومع سيد البلاد في اهدافه التي ما كانت الى نابعة من اهداف الشعب
    يكفيكم تقليد ويكفيكم ....... فنحن بالف نعمه وبالف خير


  • 4 زيد محمد الزيود 02-05-2012 | 05:05 PM

    نريد حكومة انقاذ وطني


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :