facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصائح لجودة بحلفان اليمين لعشر حكومات


03-05-2012 09:01 PM

عمون - انتشرت الكثير من التعليقات المستغربة على تمسك رؤساء حكومات متعاقبة بوزير الخارجية ناصر جودة والابقاء عليه في كل حكومة جديدة رغم تسارعها واختلاف امزجتها.

نصح احدهم على صفحات فيس بوك بعد ان نشر رسما كاريكتورياً " عزيزي ناصر جودة .. ليش ما تحلف عن عشر حكومات قادمة وتريح راسك" ، بينما علق آخر " بان الرجل نشيط ونجح في مهمته ولم تصدر ردود فعل سلبية ضده على مدى تسلمه الوزارة ويحظى باحترام كبير".

يذكر أن انتقادات تلاحق كل رؤساء الوزارات عند تشكيلهم منذ سنوات بسبب الوزراء العابرين للحكومات اللذين اصحبت مقاعدهم كالطوابع البريدية لكل وزارة .

يذكر أن جودة كان وزيراً في العام 1998 - 1999 ، قبل أن يصبح وزيراً في حكومة معروف البخيت الاولى العام 2005 ويبقى في موقعه حتى العام الحالي 2012 م ، مر خلالها عن (6) حكومات.

في حين يرى سياسيون ان وزراء خارجية عرب بقوا في مناصبهم لسنوات طويلة ما يؤسس لاهمية بقاء الوزير في منصبه كصورة مستقرة للعمل الديبلوماسي والسياسي.





  • 1 اردني 03-05-2012 | 09:10 PM

    يا رحل بتاريخ البشرية وكل حكومات الكوكب عمره ما طلع وزير خارجية يتهم الحكومة التي كان جزءا منها بانها فاشلة !!!!بعد ساعات من استقالتها ولكن معذور لانه مرجعيته لم تكن يوما اي حكومة ولا يعتبر نفسه اصلا جزءا من اي حكومة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :