facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامن: القبض على داهس طفل ..


08-05-2012 08:24 PM

عمون - تمكنت مرتبات قيادة امن إقليم العاصمة ضمن اختصاص مركز امن الاشرفية من إلقاء القبض على احد أشخاص بعد قيامه بدهس طفل والفرار من مكان الحادث مما أدى إلى وفاته .

وفي التفاصيل ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام بأنه بتاريخ 23/4/2012م أسعف احد الأطفال إلى مستشفى البشير على اثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة ولاذ سائقها بالفرار وقتها .

وأضاف المكتب الإعلامي انه وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بشخصين يعملان في إحدى الشركات حيث تم استدعائهما وبالتحقيق معهما أنكر سائق المركبة قيامه بدهس الطفل وكذلك أنكر من معه بإقدام السائق على دهس ذلك الطفل .

وأضاف المكتب الإعلامي إن أجابه هذين الشخصين لم تقنعا لجنة التحقيق التي شكلت من اجل هذه الغاية وتم متابعتهما وتبين وجود احد الأشخاص الذي شاهد الحادثة وقت وقوعها وتم إحضار هؤلاء الشخصين مره اخرى وتم عرضهما على هذا الشخص والذي تعرف على سائق المركبة الذي دهس الطفل .

وتابع المكتب الاعلامي انه وبعد التوسع بالتحقيق اعترف الشخص الذي كان برفقه السائق بقيام السائق بدهس الطفل المتوفى وبمواجهة السائق بالشهادات والادله اعترف صراحة بقيامه بدهس الطفل والفرار من مكان الحادث .

وأضاف المكتب الإعلامي انه سيتم إيداع أطراف القضية للقضاء حال الانتهاء من التحقيقات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :