facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الأردنية بلندن تشارك في معرض الربيع السنوي


16-05-2012 11:53 AM

عمون -(بترا)- شاركت السفارة الأردنية في لندن بـمعرض الربيع السنوي الذي تنظمه الهيئة الدولية للخدمات الإجتماعية في بريطانيا والتي تقوم بأعمال خيرية لدعم مشاريع مختلفة لصالح الأطفال في أكثر من 120 دولة حول العالم.
وتحرص السفارة الأردنية على المشاركة سنويا في المعرض الذي يستمر يومين في بلدية كينسنغتون بلندن، بمشاركة أكثر من ثمانين بلدا ممثلين بسفاراتهم وبعثاتهم الدبلوماسية في لندن.

وأكد السفير الأردني في لندن مازن الحمود تواصل السفارة مع منظمات المجتمع المدني البريطانية من خلال المشاركة سنويا في هذا المعرض وغيره من المناسبات الخيرية التي يذهب ريعها وبشكل كامل للأعمال الخيرية الإنسانية سواء داخل بريطانيا أو خارجها. وأضاف الحمود لمراسل (بترا) في لندن أن المعرض يشكل فرصة أيضا لعرض المنتجات الأردنية وتعريف المستهلك البريطاني بها بهدف الترويج لها وإدخالها إلى السوق البريطانية.

ويشتمل الجناح الأردني في المعرض على منتجات وطنية، مثل زيت الزيتون والحلويات والملابس الفلكلورية ومطرزات أردنية من منتجات مؤسسة نهر الأردن، إضافة إلى المنتجات المصنعة من أملاح البحر الميت. وجرى على هامش المعرض توزيع صور وبروشورات خاصة بالأماكن السياحية والأثرية والدينية في الأردن بهدف التعريف بها ولجذب السائح البريطاني إليها، حيث قدمت الخطوط الجوية الملكية الأردنية في لندن تذكرتي سفر مجانا بهدف دعم المشاركة الأردنية في المعرض والترويج للأردن سياحيا. وزار الجناح الأردني عدد كبير من أبناء الجالية الأردنية المقيمين في بريطانيا، والمواطنين البريطانيين والزوار من انحاء العالم.

وعبر المواطن الأردني سامر حنانيا عن سعادته بمشاركة السفارة الاردنية في المعرض بمنتجات وطنية، وقال ان "الجناح الأردني يشكل فرصة لأبناء الجالية في بريطانيا لشراء المنتجات الاردنية وخصوصا زيت الزيتون والحلويات". وأضاف أن مثل هذه المناسبات تجعلنا كأردنيين في الغربة على تواصل مع بلدنا ، والإفتخار بمنتجاتنا الوطنية والترويج لها".





  • 1 خالد الفقها 16-05-2012 | 04:10 PM

    افشل سفارة عربية لا بل عالمية في لندن، هي سفارة المملكة الاردنية الهاشمية .. اتحدى السفارة ان تعرف عنوان اي مواطن اردني مغترب في لندن.. اهم ما يقوم به دبلوماسيو السفارة هو حضور حفلات استقبال السفارات العربية الخليجية الباذخة .. غير هذا لا صوت ولا إحم ولا دستور ... ولا تعرف السفارة عما تكتبه صحافة لندن عن الاردن ؟؟؟ العالم في واد وسفارة الاردن في لندن في واد آخر .. انشري يا عمون !

  • 2 سفير سابق 16-05-2012 | 08:11 PM

    الا يوجد في وزارة الخارجية سفراء مسلكيين


  • 3 جعفر القضاة _ لندن 16-05-2012 | 08:27 PM

    السيد خالد كلامك صح مائة في المائة . نحاول الاتصال بالسفارة لا احد يجيب حتى موقع السفارة على الانترنت فاشل وغير فعال .

  • 4 السيف 17-05-2012 | 02:26 AM

    كلام كل من خالد الفقها وجعفر القضاة صحيح مائة بالمائة وان كوادر السفارة في لندن يعتبرون وجودهم هناك للاستجمام الشخصي والتعالي اما الجالية فليس لها معين الا الله وهو احسن من الجميع

  • 5 from london 17-05-2012 | 03:54 AM

    i think in this essay , they mean different embassy.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :