facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط عصابة متخصصة بسرقة السيارات وفك لغز وفاة مواطن بطلق ناري


16-05-2012 04:03 PM

عمون - (بترا) - موسى خليفات - تمكنت كوادر الامن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة معان من القاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة اشخاص من خارج مدينة معان متخصصة في سرقة السيارات بحسب مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح .

وقال العميد الوشاح في تصريح صحافي الاربعاء ان المديرية تمكنت كذلك من ضبط سبع سيارات حديثة كان الاشخاص الثلاثة قاموا بسرقتها في وقت سابق من مختلف مناطق المملكة .

وبين الوشاح ان جميع السيارات المسروقة معمم عليها لدى الجهات الامنية المختصة وتعود لشركات في القطاع الخاص واشخاص من خارج محافظة معان.

واضاف العميد الوشاح انه تم التحفظ على السيارات المسروقة والتي تم اعادتها للمديرية تمهيدا لتسليمها لاصحابها، مشيرا الى ان بعض السيارات تحمل لوحات مزوره فيما عرض بعضها للبيع باسعار رمزية .

واكد ان التحقيق ما زال جاريا مع العصابة التي سيحال افرادها للجهات القضائية المختصة .

من جهة اتخرى تمكن العاملون في مديرية شركة شمال عمان وشعبة بحث جنائي العاصمة من فك لغز فك لغز وفاة مواطن بطلق ناري, وفق المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام .

وأضاف المكتب الإعلامي انه في مساء الاثنين الموافق 14/5/2012 قام سائق إحدى سيارات التاكسي بإسعاف شخص مصاب بعيار ناري في فخذه الى احدى المستشفيات وما لبث ان فارق الحياة على اثر الاصابة، وبالتحقيق الاولي مع السائق أنكر علمه بالمتوفى او الأحداث التي جرت معه مدعيا قيامه بإسعافه بعد ان شاهده مصابا في إحدى الشوارع .

وأكد المكتب الإعلامي ان تبين ان السائق على معرفة سابقة بالمتوفى وكان برفقته في احد أحياء العاصمة حيث نشب خلاف بين الضحية وشخص أخر من ذوي الأسبقيات قاما على إثره بتبادل إطلاق العيارات النارية فيما بينهما أدت إلى أصابه المتوفي بعيار ناري حيث قام السائق على الفور باصطحابه الى المستشفى بعد أن اخفى السلاح الناري الذي كان بحوزته.

وبين المكتب الإعلامي انه تم على الفور إلقاء القبض على مطلق النار على الضحية وضبط بحوزته سلاح الجريمة كما ضبط بدلالة السائق السلاح الناري الذي كان بحوزة الضحية وباشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية .





  • 1 القطاونه 16-05-2012 | 04:20 PM

    الله يحفظ الملك عبد الله ويحفظ البلد

  • 2 سلطي حشم 16-05-2012 | 04:35 PM

    مديرا للأمن العام بعون الله يا عارف بيك

  • 3 من الجفر 16-05-2012 | 05:15 PM

    يامدير شرطة معان تعال شوف السيارات الفلت في الجفر السعر لايتجاوز الفدينار موديل حديث وتمر من امام شرطة الجفر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :