facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوات الاحتلال تقتحم الأقصى


21-05-2012 03:43 PM

عمون - اقتحمت مجموعة من جنود تحت التدريب في جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم الإثنين المسجد الأٌقصى المبارك وذلك عبر مجموعات صغيرة من جهة باب المغاربة بحماية وحراسة قوة معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

وذكرت مصادر فلسطينية ان الجنود نفذوا جولات سريعة في باحات ومرافق المسجد، وفي الوقت نفسه يتواجد في المسجد الأقصى أعداد كبيرة من الفلسطينيين وطلبة المدارس وطلبة مساطب العلم الذين يراقبون بكثير من الحذر تحركات وجولات جنود الاحتلال وما تبعها من اقتحامات لسياح أجانب ومجموعات يهودية مصغرة.
من جهة اخرى هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في القدس اليوم منزلا في حي جبل الزيتون (الطور) المطل على القدس القديمة.

وقال مصادر فلسطينية ان عملية الهدم جاءت بحجة عدم الترخيص ودون سابق إنذار. (بترا)





  • 1 عالمكشوف / منذر العلاونة 21-05-2012 | 05:40 PM

    .(.جاملونا أمام الرأي العام على الاقل مثل ما جماعتنا بجاملونكم .وبزورونكم ..وبزوروا مقدساتهم من خلال احتلالكم وحراسكم .والاستسماح منكم قبل مجيئهم سلفا.
    .فعلا صهاينه واساتذة بالارهاب الدولي .وعلى العالم كله وليس فقط العالم العربي والاسلامي ان يحتقركم لعدم انسانيتكم وأرهابكم واحتلال ارضي ليست ارضكم

  • 2 عربي 21-05-2012 | 07:04 PM

    تحية لك ........ بقدر نذالة العرب

  • 3 الى المحرر الاكرم / عالمكشوف 21-05-2012 | 07:05 PM


    .المسبب الرئيس بالسرطان الصهيوني .ومعه الرسطان الامريكي الاخبث .مشيها .والله يمشي عداك الى جهنم وبسرعة البرق ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :