facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يحصد جائزة لخدمة تداول العملات


21-05-2012 04:30 PM

عمون - أعلن كابيتال بنك عن نيله جائزة "أفضل مقدم جديد لخدمة تداول العملات والمعادن الكترونياً "( الفوركس) في حفل جوائز رواد تداول العملات في الأردن الذي نظمته مجموعة آفاق للإعلام والإعلان.

حيث تم اختيار البنك لنيل هذه الجائزة، لإطلاقه مؤخراً أول منصة تداول عبر الانترنت تعرف باسم "ميتاتريدر 4" والتي تختص بتداول العملات الأجنبية والمعادن الثمينة في الأردن، ومن ضمن قائمة تضم 100شركة إقليمية وعالمية مختصة في تقديم خدمات الاستثمار وتداول العملات والمعادن الكترونياً.

وتسلم الجائزة نيابة عن كابيتال بنك السيد علي أبو صوي مدير أدارة الخزينة والاستثمار ؛ الذي عبر عن اعتزازه بهذا الفوز، وشكر جهود القائمين على المسابقة في تقييم وتقدير برامج ومنتجات البنوك التي تلبي طموحات ورغبات العملاء.

وعلق مدير عام كابيتال بنك السيد هيثم قميحة على هذا المناسبة قائلاً " يسعدنا في كابيتال بنك الحصول على هذه الجائزة، بالرغم من أننا نعتبر من أحداث البنوك والشركات التي تقدم مثل هذه الخدمة على المستوى المحلي، حيث تعتبر هذه الجائزة ذات أهميّة كبيرة لنا لأنها تعبّر عن الثقة والدعم الذي نحظى به من قبل عملائنا الكرام.

وأكد قمحية على أن كابيتال بنك حريص كل الحرص على تطوير خدماتنا وتنويع مجالاتنا بتقديم خدمات جديدة بغرض تعظيم فرص الربح وتقليل المخاطر ولما فيه مصلحة لعملائه.

ونوه قمحية إلى أن هذه المنصة "ميتاتريدر 4" تعتبر أول منصة تداول عبر الانترنت لتداول العملات الأجنبية والمعادن الثمينة في الأردن والتي أطلقها كابيتال بنك مؤخراً، حيث أتت في ظل الطلب المتنامي من قبل المستثمرين الأردنيين على هذه الخدمة، لتمكنيهم من إدارة استثماراتهم بكفاءة عالية.

وكان كابيتال بنك قد شارك في المعرض الذي أقيم على هامش مؤتمر آفاق الأردن الاقتصادي الرابع، بجناح خاص تواجد به فريق من البنك، للتواصل مع زوار المعرض، وتقديم نبذة عن خدمات ومنتجات كابيتال بنك وخدمات "كابيتال للاستثمارات" الذراع الاستثماري لكابيتال بنك.





  • 1 محمد الجريري 22-05-2012 | 01:09 AM

    مبروك استاذ ابو محمد الي الامام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :