facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تراجع أرباح "ماركس وسبنسر" البريطانية


22-05-2012 01:08 PM

عمون - تراجعت الأرباح السنوية لشركة متاجر التجزئة البريطانية الشهيرة ماركس وسبنسر 1.2 بالمئة وذلك في أول انخفاض على مدى ثلاث سنوات مع تأثر حتى زبائنها الأقدم والأكثر ثراء نسبيا بالتباطؤ الاقتصادي.

وقالت أكبر متاجر ملابس بريطانية والتي تبيع أيضا الأجهزة المنزلية والأطعمة الراقية اليوم الثلاثاء إنها حققت ربحا قبل الضرائب والبنود الاستثنائية بلغ 705.9 مليون جنيه استرليني (1.12 مليار دولار) على مدى العام المنتهي في 31 مارس آذار.

وذلك أقل من 714 مليون استرليني في 2010-2011 في حين كانت توقعات المحللين في نطاق 675 إلى 706 ملايين بحسب استطلاع للشركة كان متوسط نتائجه 694 مليون استرليني.

وفي الشهر الماضي جاءت مبيعات ماركس وسبنسر للربع الرابع دون التوقعات بعد نفاد تشكيلة المنتجات الأعلى مبيعا لملابس وأحذية المرأة لكنها قالت إنها ستحقق توقعاتها لأرباح العام بعد إجراء المزيد من خفض التكاليف.

وقالت المجموعة التي تأسست قبل 128 عاما وتخدم حوالي 21 مليون بريطاني أسبوعيا عبر أكثر من 730 متجرا إنها ستدفع توزيعا قدره 17 بنسا للسهم.

وقالت الشركة إنها ستعلن أرقام مبيعات الربع الأول في العاشر من تموز.
(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :