facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواب : نقاش ساخن وخمسة يعلنون حجب الثقة


23-05-2012 07:54 PM

عمون - محمد العكور - شهدت الجلسة المسائية لمجلس النواب المخصصة لمناقشة بيان الثقة لحكومة الدكتور فايز الطراونة اعلان (4) نواب نيتهم حجب الثقة عن حكومة الطراونة وهم: حمد الحجايا, تامر بينو, ميسر السردية, محمد البرايسة ، فيما شهدت النقاشات حدية وسخونة في الطروحات .

وكان النائب النسور اول المعلنين عن نيتهم لحجب الثقة عن الحكومة وبذلك يصبح مجموع النواب الذين اعلنوا الحجب (5) نواب .

وفي موازاة ذلك, اكد (6) نواب خلال جلسات مناقشة الثقة الثلاثاء والاربعاء نيتهم منح الثقة للحكومة .

النائب حمد الحجايا :

وقال النائب الحجايا خلال الجلسة المسائية لمناقشة بيان ثقة حكومة فايز الطراونة الاربعاء: اسمحوا لي ان اقرأ عليكم "نشيد الصحراء القديم" وسفرنا الاخير المنقوش على "صفاة" بيضاء جردتها عاتيات الرياح من نتوءاتها وصقلتها سح سيول الماء في وديانها وهي كافية لتروي رياضها وكفيلة بامتلاء غدرانها .

واضاف: فكتب عليها جدنا الاول "جشم العربي" وصيته الاخيرة لعشيرته التي اعتادت ان تسكن مشاريق "كراكيا" عاصمة مؤاب ومن على حد سيف الصحراء ترحل شرقا بظغونها لتحل بالسهل الفسيح تحط رحالها, هناك لا تبخل الارض بشيء وتخرج خيراتها .

وتابع: عندما يستباح الوطن وتسرق مقدراته وتنهب ثرواته وتقيد حرياته وتصادر سلطاته, وينعم ابناء من اثروا على حساب قوت الفقراء وكل ما اوكل اليهم مشروع من خزينة الدولة سرقوا امواله واعلنوا فشله وموته وتعلق الاخطاء دوما على الضعفاء من صغار الموظفين وينجوا كبار الفاسدين ودائماً يكون هناك اكباش فداء تذبح باسم العدالة والعدالة منها براء, وعندما تغمض عيون الرجال عن رؤية الحقيقة فان عين الله لا تنام.. والتاريخ لا يرحم ولطالما طمرت مزالبه كبار الزعماء .

* النائب تامر بينو :

بدوره, تساءل النائب ثامر بينو: هل ستقدم الحكومة لمجلس النواب مشروع قانون من اين لك هذا, وهل ستحدد موعداً للانتخابات البلدية, وهل ستضمن المساواة بين الاردنيين بغض النظر عن اصولهم, هل ستوقف نهائاً سحب الجنسيات من الاردنيين, هل ستضمن لطالب الثانوية العامة الذي حصل على معدلاً بالتسعين ان لا يؤخذ مقعده بالجامعة لحساب طالب معدله بالستين هل ستحكم بشرع الله .

واضاف بينو: واسمح لي بان اجيب عنك بـ لا كبيرة على كل ما سبق, مشيراً الى انه عاهد نفسه منذ اعطائه الثقة لحكومة عون الخصاونة بان لا يعطي الثقة لاي حكومة لا تأت باختيار شعبي وهذه واحدة منها .

وتابع: لذلك فانني اعلن حجب الثقة عن حكومة الطراونة .

* النائب ميسر السردية :

وقالت النائب السردية "انني لن اتحدث في السياسة، ولن اهاجم احد بلين او شراسة،
لكنني ساروي قصة ظفيرة اردنية شابت قبل ان تعتاد المشط".
وأضافت النائبة السردية "ولدت في زمان ينتخي فيه الف رمح لو مس منها شعرة، ويلمع فوق الف مهر الف
سيف، لو تعرضت للحيف ولو حاف الديار من جهل انه ان تجرأ على ترويع النساء او الصغار بيديه يحفر قبره".
وتابعت "انا ظفيرة اردنية، بنت في ارض مضمخة بدماء زكية، للاجداد، وكل من ماتوا على الاعواد
من اجل القضية، انا جدائل الاردن، خصلة من المفرق واخرى من الكرك، وخصلة من السلط تلتف على اخرى من معان،
انا ابنتكم، امتكم، انا مستفز الرجولة والعنفوان، انا الحرة الابية قد صرت اليوم "وعار عليكم" سبية، فكيف تصمتون ؟ وكيف تقبلون
على كل ام وصبية، شقائق رجال كان ديدنهم من اجل الارض والعرض، المنية ولا الدنية، لما تصمون الاذان عن صرختي،
يأكل الرجال في وطني ان كان لا زال في الوطن منكم بقية".

* النائب عبدالله البزايعة :

ودعا الى اعادة النظر بالتشكيلات الادارية التي جرت في وزارة التربية والتعليم في الحكومة السابقة والتي حرمت ابناء معان من تبؤ مناصب ادارية في مديرياتهم حيث تم تعيين موظفين من خارج المديرية ، وطالب وزير المياه والري باعادة شركة مياه العقبة الى معان ومعاملة الموظفين من ابناء معان كابناء الشركة في المغنم والمغرم وعدم التمييز بينهم وعدم احضار اي موظف من خارج المنطقة ان توفرت الكفاءات، واستبدال اجهزة الكلورين في آبار المحافظة واستكمال شبكات الصرف الصحي في مدينة معان.

* النائب علي الملكاوي :

وقال النائب الملكاوي جاء في البيان الحكومي ان الحكومة تريد رفع الاسعار وهذا عمل خطير محذرا الحكومة من رفعها في هذه الظروف الصعبة حيث ان لسان حال المواطن يقول خير للحكومة ان تقوم بمحاربة الفساد والمفسدين وتقديمهم للعدالة وتحصيل ما نهبوه من مقدرات هذا الوطن وتأميم الشركات التي بيعت ضمن اتفاقيات مخالفة للدستور والحد من ميزانية الهيئات المستقلة والرواتب الخيالية التي يتقاضونها والبدء بالتخطيط الجدي لاستخراج الثروات مثل الغاز والنحاس والصخر الزيتي والذي لا ندري لماذا لم يتم اجراء اي تحرك بهذا الاتجاه .

* النائب عبدالحميد الرواشدة :

وقال النائب الرواشدة الديمقراطية تليق ببلادنا فنظامنا ملكي شعبي وشعبنا حر ابىُ عصيُ على المؤثرات والفتن ومؤسسات راسخة ثابتة مدعمة بدستور عريق وتشريعات حقه.

ودعا إلى الاصلاح بخطوات ثابتة وواضحة واجتثاث الضعف الذي طرأ على بعض مؤسساتنا .

* النائب ابراهيم شديفات :

وقال الشديفات "ان الخطاب اذ يركز بمجمله على الاستمرار بالاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي والذي بدأت به الحكومات السابقة بمبدأ ان حكوماتنا مؤسسية، فتبني الحكومة الجديدة على ما بنته الحكومات السابقة، الا انه لا بد من الاشارة الى بعض الامور مذكرين بها الحكومة لعل وعسى ان تاخذ بها لكي ننتقل من المرحلة الحالية والتي تعتبر من اصعب واخطر المراحل التي تمر فيها الدولة الاردنية، هذه الامور التي قد تكون هي السبب لعدم الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والمالي والذي انعكس على الوضع السياسي في هذا الوطن العزيز".

* النائب امل الرفوع :

وقالت النائب الرفوع "ان موقف الحكومة تجاه التحولات الديمقراطية التي تمر بها المنطقة العربية بدءا من الاصلاحات السياسية والاقتصادية في الشأن الداخلي تبدو متناغمة مع مواقف الحكومة تجاه القضايا على مستوى المنطقة العربية والدولية متطلعين الى تسريع الاصلاح السياسي والاقتصادي حتى يكون الاردن انموذجا في التحول الديمقراطي السلمي في المنطقة مما يترتب على الاردن مزيدا من تلبية الطموحات الوطنية الداخلية حتى لا يظهر هناك تناقض بين ما يتبناه الاردن تجاه سياساته الخارجية والتحولات الداخلية.

* النائب خلف الهويمل :

الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني والحكومة بالاعياد الوطنية في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة والمفصلية من تاريخ الوطن والامة والاقليم.

ووصف النائب الهويمل البيان الوزاري لحكومة الطراونة بالجرأة والشفافية بعيدا عن التسويف والترحيل او الوعود البراقة في التعاطي مع قضايا الوطن والمواطن.

واتفق مع الحكومة في خصوصية المرحلة وحجم التحديات التي تواجه الاردن في مجال المياه والطاقة والمديونية والفقر والبطالة والفساد والتي لها اسبابها ومسبباتها.

* النائب نايف العمري :

وتساءل النائب العمري "لماذا لم تقم وزارة المياه ممثله بوزيرها الحالي وهو الذي وقع العقد قبل ثمانية اشهر عندما كان وزيرا للمياه انذاك بالاستفادة من خبرات الشركة الاجنبية التي ادارت مياه العاصمة لمدة ست سنوات، ولم تقم بتدريب مهندسين اردنيين واهلتهم لادارة مياه الشمال والجنوب بدلا من تكليف شركة اجنبية بالادارة مقابل 8 مليون للشمال ولا اعرف كم ستكلف ادارة مياه محافظات الجنوب".
ودان الغاء وزارة الشباب التي اعتبرها حاجة للمجتمع كون أغلبه من فئة الشباب.

* النائب غازي مشربش :

وطالب النائب مشربش بسن قانون تقاعد جديد للمجالس النيابية المقبلة يكون عادلا للجميع ويشتمل على حق للوزراء واعضاء مجلس الامة بتقاعد بعد مرور دورتين على الاقل وان يتساوى تقاعد الوزراء والاعيان والنواب لان الهدف النهائي ان تكون الحكومات نيابية إضافة إلى فصل تقاعد النواب عن التقاعد المدني نهائيا وخصم نسبة من تقاعد النائب / الوزير لانشاء صندوق تقاعد خاص بهم فضلا عن ان يستحق النائب / الوزير تقاعده عندما يصل سن التقاعد فلا يحق له التقاعد المبكر كما يحدث حاليا.

* النائب محمد البرايسة :

وإنتقد النائب البرايسة بيان الحكومة وما ورد فيه معتبرا هذا البيان "مسرحية" و"السيناريو الاساسي" فيها بحسب وصفه، "يعتمد على ارتفاع الاسعار، والمواطن الذي تطلب منه الحكومة تحمل مسؤولياته، في حالة يأس وانهيار، انه واقع يرفضه الدين والمنطق".

وقال اجزم ان الاردن قد جف حقله وزرعه وان الاردني فقد توازنه وعقله، فالبطالة مستشرية، والاسعار ملتهبة، والرقابة وتطبيق القوانين نائمة، ومحاسبة الفاسدين غائبة، والضمائر ميتة، والحكومة بالثقة ملتهية.

* النائب مبارك الطوال :

وقال النائب الطوال ان المشهد الذي نعيشه اليوم يتكرر مرات ومرات خلال سنة ونصف، حكومة تلقي بيانا وتطلب الثقة على اساسه ومجلس يناقش ويمنح الثقة ثم تستقيل الحكومة وتأتي غيرها وهكذا دواليك. ويبدو لي ان الحكومات تكرر نفسها ونحن كذلك والجميع يراوح في نفس المكان ولا نقدر لسبب او لاسباب لا يعلمها الا الله على الانتقال من المربع الذي نحن فيه الى اي مربع جديد اخر رغم الحرائق المشتعلة في الاقليم من حولنا وكثرة الشرر المتطاير الذي بدأنا نرى بعضا منه يقترب كثيرا من حدودنا ويهدد استقرارنا.

* النائب ضرار الداود :

وقال النائب الداود ان هذه هي سنة صعبة جديدة على اقتصادنا الوطني، وبالرغم من اننا ندرك حجم التحدي والمصاعب الكبيرة التي تواجه الحكومة وهي مصاعب دفعتها الى انتقاء حلول سريعة تتجه صوب رفع اسعار بعض السلع وهي تدرك الاثر المتوقع على المواطن وعلى القطاعات الاقتصادية وفي مقدمتها الصناعة والسياحة في ظل تراجع خطير في المؤشرات والارقام الا اننا في ذات الوقت لا يجب ان نغفل اهمية البدائل المطروحة واهمية اثرها في التخفيف من العبء والتخفيف من العجز والحد من المديونية .

* النائب محمد الكوز :

وقال النائب الكوز "انه لن يكون بمقدور هذه الحكومة ومع خالص الاحترام لرئيسها وفريقه ان تفعل الكثير مما نريد وما يريد الوطن ، ليس لعيب فيها وانما لان عمرها يحسب بالايام لا بالشهور ولا حتى بالاسابيع تماما كعمر مجلسنا هذا , بعد ان عقد جلالة الملك العزم على الاستجابة لمتطلبات الظرف وطموح الشعب لاجراء الانتخابات النيابية قبل نهاية العام ولهذا فان من العبث لربما مطالبة حكومة انتقالية ، لانتشال البلاد من ازمتها الاقتصادية وسط ظروف محلية واقليمية لا ندرك جميعا مدى خطورتها ".

* النائب محمد الظهراوي :

وبين النائب الظهراوي "ان الظرف الوطني صعب، والظرف الاقليمي اصعب، وحاجتنا للامن والطمأنينة والخوف على مستقبلنا ومستقبل ابنائنا يزيد كل يوم".

وتابع "ان الانتقادات الموجهة لمجلس النواب السادس عشر وادائه في التعامل مع القضايا الوطنية الكبرى هي في غير محلها، وفيها الكثير من التجني ونرفضها، فمسؤولية مجلس النواب الوطنية هي من استطاعت مواكبة الربيع الاردني الاصلاحي، وكانت تعمل حسب الرؤية الملكية الاصلاحية وبعكس الحكومات المعطلة التي فشلت في مواكبة الرؤية الملكية الوطنية للاصلاح".

* النائب حميد البطاينة

وقال النائب البطاينة ان "البيان الوزاري كان واضحا وصريحا ودقيقا حول رؤية الحكومة في التعامل
مع مختلف القضايا العامة كالاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي، والتحضير للانتخابات النيابية المبكرة،
وزيادة عجز الموازنة وارتفاع نسبة الفقر والبطالة وارتفاع معدل اسعار الطاقة وايجاد مصادر بديلة لها، والتعامل مع الحراك الشعبي المطالب بالاصلاح السياسي ومحاربة الفساد والمحسوبية والشللية واسترجاع ثروات البلد التي نهبت، وقانون الانتخاب اجراء الانتخابات البلدية قبل النيابية وحماية الطبقة الفقيرة من ارتفاع الاسعار والتضخم الكبير والمحافظة على امن واستقرار النظام السياسي في الاردن في ظل تطورات الربيع العربي والقضية الفلسطينية وما اصبح يعرف بالوطن البديل".





  • 1 حسـام آل خطــاب * معـــــــــان 23-05-2012 | 08:02 PM

    خبر عاجل:

    إلقاء القبض على مواطن اردني يعيش في الاردن منذ اكثر من عشرين سنة ولا يعاني من الضغط او السكري او اي تأثيرات نفسية ولا حتى وجع راس . وقد أحيل للتحقيق لمعرفة اسباب راحته

  • 2 ناسي انك من الـــ111 23-05-2012 | 08:13 PM

    ناسي انك من الــ111
    ليش بعين انت بالصورة تعكر للناس

  • 3 اشورالحويطي 23-05-2012 | 08:14 PM

    ان البادية وبرغم سيرها الموغل على شفا سكين هار
    وانعدام الخيارات والتجهيل المنهجي والكائنه في قعر البرميل الذي لا ينتهي الا انها او على اقل تقدير اني شخصيا
    فخخخخخخخخخخوووووووور بك

  • 4 الى حسام تعليق1 23-05-2012 | 08:26 PM

    شيخ حسام الافضل ان تسحب تعليقك فانت تصور الامور بسوداويه اكثر مما ينبغي واحنا ببلدنا افضل من غيرنا بكثير وهذه حقيقه يجب ان نسلم بها تطلع حولك وبعدين احكم واتذكر المذيع على الجزيره عندما سال احد المعارضين الاردنين الاشاوس من اين اتيت قال من عمان واين ستذهب الان قال الى عمان فقال له المذيع المغمور لو كنت في بلد غير الاردن لما استطعت العوده لعمان وانتا احكم يا شيخ حسام

  • 5 To Number 1 23-05-2012 | 08:28 PM

    Hilwa awi ya Husam

  • 6 نشمي الى 1 23-05-2012 | 08:30 PM

    تعليق جميل .. عالوجع

  • 7 جلن كاز 23-05-2012 | 08:40 PM

    ان لم يعلن كل النولب حجب الثقة عن هذه الحكومة فهم ليسوا منا ونحن لسنا منهم

  • 8 اردني وافتخر (سلطي ) 23-05-2012 | 08:43 PM

    الى التعليق رقم 1 يعني انت .... جاي تتمهزء على اردنية ....

  • 9 حوّل 23-05-2012 | 08:51 PM

    وأنت يا حمد الحجايا الى ... المجالس النيابية

  • 10 العثامنة 23-05-2012 | 09:21 PM

    الى 1 هههههههههههههه والله ضحكتني

  • 11 زودياك 23-05-2012 | 10:00 PM

    انا معي مصاري لاباس بها وليس عندي عشيرة كم يكلف حتى اصبح عضو في المجلس ؟؟موافق على القرارات

  • 12 فيصل الطراونه ( ابو اوسم ) 23-05-2012 | 10:39 PM

    سر يا دولة(ابا زيد ) ولا يهمك الله معاك ثم جلالة الملك والشعب الطيب الصادق .. هذا زمن العمل والتضحيه وليس زمن الشعارات .. فالوطن بحاجه الى ابناءه .

  • 13 الى فيصل الطراونة 23-05-2012 | 11:44 PM

    شكلك عايش في مكوك اخر...هل باتت رفع الاسعار وتسريح الفاسدين هي اعمال ابناء الوطن الصادقين..تبا لفكرك

  • 14 ابن الجنوب 23-05-2012 | 11:58 PM

    كر وفر وسجال كلامي...سجع ونثر وشعر وكأننا في سوق عكاظ ..خطابات عصماء تنقلك الى فتح ابواب عمورية من جديد ...حث على الجهاد وكأن تحرير القدس الشريف بات امراً محسوماً ...مناقات منح الثقة للحكومات الاردنية المتعاقبة

  • 15 نور الحرية 24-05-2012 | 12:22 AM

    لا يوجد دولة اسمها اسرائيل أصلا لان الشعب الحر الاصيل في العالم لا يعترف بدولة مبدأها الارهاب. الحقيقة ان الصهاينة احتلوا فلسطين سنة 1948بمساعدة بريطانيا عن طريق تهجير وتشريد العرب الفلسطينيين اصحاب البلاد الاصليين وذلك عن طريق التهديد بالقتل والاعتقال لفترات طويلة جدا لكي لا يستطيع الفلسطيني المطالبة بحقه في ارضه. دولة الارهاب واللصوص المسماه اسرائيل اساسها سفك دماء الابرياء وقتلهم وهدم البيوت الامنة وتشريد اصحابها ومصادرة اراضيهم ومن ثم احتلال البلاد. وفي النهاية العرب الاغبياء يعترفون بوجود مثل هذه الدولة الارهابية المسماه اسرائيل .كما نجد في وسائل الاعلام العربية لا يذكروا دولة فلسطين او فلسطين المحتلة يذكروا كلمة اسرائيل وهذا اذا دل على شيء يدل على ...المطلق عند الامة العربية وللاسف . ملاحظة هامة لا يمكن تحقيق الاستقرار والراحة والامان في الشرق الاوسط الا
    بانهاء دولة الارهاب واللصوص المسماه اسرائيل
    ليعلم الجميع ان فلسطين دولة عربية مسلمة كانت وستبقى ان شاء الله , شاء من شاء وأبى من أبى

  • 16 باشا في الغربه 24-05-2012 | 12:23 AM

    هاد مجلس نواب هاد!

  • 17 مختار الغرايبه 24-05-2012 | 12:34 AM

    فرصة يا نواب اتسجلوا نقطة بيضاء بتاريخكوا الاسود..الا من رحم ربي...........سيلعن التاريخ كل فاسد

  • 18 الى المحرر 24-05-2012 | 12:48 AM

    يا اخي من الخطأ أن تكتب نائبة بل النائب ولو كانت مؤنث
    فالنائبة تعني المصيبة
    يبدو انكم قاصدين هذا الشئ
    ولاجل ذلك اردنا تنويهكم

  • 19 اردنية حرة 24-05-2012 | 01:17 AM

    لثقة لدولة الدكتور فايز الطراونة في محلها لأنه اهل لثقة

  • 20 اردنية حرة 24-05-2012 | 01:19 AM

    الثقة كل الثقة لدولة الدكتور فايز الطراووووووووووووووونة لانه اهلا لثقة جلالة الملك

  • 21 اسامه هنانده تعليق 12 24-05-2012 | 01:49 AM

    احنا كلنا مع الوطن ومع جلاله الملك واذا انتقدنا الوضع العام في الاردن هذا لا يعني ان نتهم بأننا اصحاب شعارات بل نحن اصدق من كل انسان يتغنى بالوطنيه وكل انسان متملق نحن نحب ان نرى وطننا وملكنا الغالي بأحسن حال .....الرجاء عدم المزاوده وعاش الوطن الاردني الهاشمي وعاش القائد الغالي

  • 22 جهينة الى 1 24-05-2012 | 01:50 AM

    الحق معك هذا ودامت الامور وسائت الاحوال وهي على هذا الدرب ولن اطمئن نفسي بعد الان

  • 23 احمد الطراونه 24-05-2012 | 01:57 AM

    الى تعليق رقم (13 ) لو انك صاحب فكر وجرأه وصدق اين اسمك الصريح لماذا لا تزال نقف وراء الاسماء المستعاره يا شاطر .

  • 24 ابن المفرق 24-05-2012 | 02:00 AM

    والله يا شدسفات مش مفهوم كلامك

  • 25 كمال عز الدين 24-05-2012 | 02:17 AM

    الى الشعب الاردني الذي هو في واد والحكومة في وادي آخر وكل منا في واديه فكلنا نغني على ليلاه هكذا تريد الحكومة فاصحوا ايها النواب كفاكم واحجبو الثقة عن الحكومة

  • 26 من عجلون 24-05-2012 | 02:33 AM

    حجبتو ما حجبتو اعطيتو ما اعطيتو الثقه ماخذينها ماخذينها.مافيه داعي ل مسرحية الثقه

  • 27 بلاش نصدق 24-05-2012 | 02:45 AM

    طيب ما تشدو على حالكو كتييييير بلاش نصدق

  • 28 هادي 24-05-2012 | 02:49 AM

    الأخلاء/ وبدل المثل
    وجهان لعملة واحدة


    لقد اصبح واضحاً بأن مايسمى أيجار المثل يعني تمامأ الاخلاء ويراد به :

    1- اخلاء وطرد المستأجر تعسفيا ولعل تصريح رئيسس اللجنة القانونية (مشرع المتنفذين) بان اي تغيير على القانون سسيكون بالغاء الأمتداد القانوني أي طرد المستاجر والذي أقرتة اربعة قوانيين سسابقة لهو أكبر دليل وبرهان على ذلك.
    ً
    2- أشباع اطماع حفنة المتنفذين وهم قلة قليلة جداً من المالكين في الحصول على خلوات مضاعفة بعد طرد المستأجر

    ولكن أختلف الشكل واختلفت الية التنفيذ وذلك للتغطية على الاهداف الحقيقية المذكورة أعلاه ولتمرير هذه الاجندات عند ممارسة هذا القانون (المسسخ)(المسسلوق) والذي يخالف:

    1- المادة 57 من القانون المدني
    2- قانون اصول المحاكمات
    3- بنود عديدة في الدستور
    4- الحقوق المكتسبة
    5- التزامات الاردن الدولية
    6- القانون العالمي لحقوق الانسان
    7- يؤدي الى العنف والانهيار الاجتماعي

    وأخيراً سادتي أن ...... الأخفاق تفوج من ثنايا هذا القانون سادتي ان هذا القانون باطل -باطل --باطل ليسس هكذا تبنى الأوطان انما هكذا تدمر!
    أكيد لأنريد تجويل هذا القانون الى مكافجة الفسساد ولأ ردة للنواب نريد قرارأ حكوميأ وطنيا مسسؤولأ بوقف العمل بالمادة الخامسة والسابعة لحين دراسة القانون بشكل جدي ومتزن.

  • 29 الى اردنية حرة 24-05-2012 | 12:25 PM

    اي ثقة يا بنت الناس اذنك من الناس اكبر خاين بعطي الثقة لهيك حكومة

  • 30 ارى 24-05-2012 | 03:14 PM

    ............ز من دون طحن .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :