facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"القويسمة وأبو علندا للبنات " تحتفل بالاستقلال


28-05-2012 01:59 PM

عمون - ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال وعيد الجيش، أقامت مدرسة القويسمة وأبو علندا وتحت رعاية النائب أحمد هميسات وبحضور مدير تربية عمان الثالثة احتفالا بالمناسبتين السعيدتين.
وحضر الاحتفال رؤساء الأقسام في المديرية وجمع من مديري ومديرات المدارس والمجتمع المحلي ودائرة السير المركزية ومديرية الدفاع المدني لشرق عمان.


وتنفيذا للتوجيهات الملكية، جرى التنسيق مع جهات تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة لمشاركتهم ودمجهم في احتفالنا.

وتضمن الاحتفال مهرجانا وطنيا بعنوان "المجد والعروبة" وكان احتفالا فنيا ضم عدة فقرات شارك فيه الدفاع المدني ودائرة السير وفرقة أمانة عمان.

كما أدت طالبات كفيفات من جمعية الضياء الخيرية فقرة اثرت كثيرا في الحضور.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم جميع المؤسسات الأمنية والمجتمعية التي ساهمت في دعم مسيرة المدرسة ،وقد ساهمت وزارة السياحة في عرض التراث الاردني، وحديقة الملكة رانيا التي ساهمت بورشة اعادة التدوير ومسرحية سلامتي.

كما قدمت مكتبة شومان ومبادرة كتابي كتابك مجموعة من الكتب كهدايا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين شاركوا في الورشات التدريبية في مشاغل المدرسة (تربية الطفل، الملابس، التجميل، والتصنيع الغذائي).

وشكرت مديرة المدرسة وصال الدبوبي كل من ساهم في انجاح المسيرة، والاحتفال.





  • 1 معلمه سابفه في المدرسه 29-05-2012 | 06:03 PM

    الحمدلله لله رب العالمين الذي انقذ هذه المدؤسه من الديره السابفه ...هذه المديره الي بقيت فيهال ربع قرن من التجبر والتميز والتى لم تفعل شيء سوى الشليله وشرب القهوه والتميز بين المعلمات من الاقوى تقف الى جانبنهاانا شخصيا عانيت من هذه المديره وكم كنت اتمنى ان تتغير وانا ما زلت فيها لانها من اجمل واروع الدارس التي كنت فيها طوال فترة حياتي هنيئاا للمعلمات هذة الاداره الجديده وانصحهم ان يبقوا في هذه المدرسه لانها من اجمل المدارس احن الى غرفة المعلمات والاذنه ام كايد وام محمد لهم مني كل التقدير والاحترام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :